الطلبة يرد على القاسم: جماهيرنا لم تهاجم حافلة الضيوف

الطلبة يرد على القاسم: جماهيرنا لم تهاجم حافلة الضيوف

بغداد - العالم الجديد

أبدت إدارة نادي الطلبة، اليوم الاثنين استغرابها من بيان نادي القاسم، الذي أشار فيه إلى تعرض الحافلة التي تقل لاعبي فريقهم لاعتداء من قبل بعض جماهير الأنيق، عقب نهاية مباراة الفريقين بملعب المدينة بالعاصمة بغداد وانتهت لصالح أصحاب الضيافة (3-1).    وواصل نادي الطلبة في بيانه الرسمي "
...

أبدت إدارة نادي الطلبة، اليوم الاثنين استغرابها من بيان نادي القاسم، الذي أشار فيه إلى تعرض الحافلة التي تقل لاعبي فريقهم لاعتداء من قبل بعض جماهير الأنيق، عقب نهاية مباراة الفريقين بملعب المدينة بالعاصمة بغداد وانتهت لصالح أصحاب الضيافة (3-1).

 

 وواصل نادي الطلبة في بيانه الرسمي "الجميع يعلم أن كل جماهير الأنيق استمرت بالاحتفال مع اللاعبين بعد نهاية المباراة، واستمر الاحتفال وتشجع الجماهير حتى بعد خروج الباص الخاص لنادي القاسم من الملعب" .

 

وأضاف "ليس من المعقول أن يترك الجمهور احتفالات الفوز، ويذهب للفريق الخاسر".

 

وأوضح "الجميع يعرف جمهور الطلبة بثقافته والروح الرياضية العالية في حضوره وتشجيعه".

 

وختم الطلبة بيانه "شاهدنا في الأيام الماضية جملة من المنشورات، التي تدعو إلى الترحيب بلاعبي وجماهير نادي القاسم، والتحلي بالروح الرياضية والابتعاد عن التعصب".

 

يذكر أن نادي القاسم نشر صورا عبر موقعه الرسمي، تظهر تكسر زجاج حافلة الفريق إلى جانب بيان يؤكد فيه تعرض وفده إلى اعتداء من قبل بعض الجماهير، بعد نهاية المباراة التي خسرها مع الطلبة ضمن الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

أخبار ذات صلة