بحوزتهم 3 كيلو كريستال.. اعتقال متاجرين بالمخدرات في الديوانية

بحوزتهم 3 كيلو كريستال.. اعتقال متاجرين بالمخدرات في الديوانية

بغداد - العالم الجديد

أعلن قائد شرطة محافظة الديوانية والمنشآت، عبطان الشبلي، اعتقال 3 متاجرين بالمخدرات في المحافظة، فيما أشار إلى ضبط 3 كيلو "كريستال" بحوزتهم.   وقال الشبلي في بيان تلقت "العالم الجديد" نسخة منه، إن "قوة من مديرية شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية بأمره مديرها العقيد ضياء
...

أعلن قائد شرطة محافظة الديوانية والمنشآت، عبطان الشبلي، اعتقال 3 متاجرين بالمخدرات في المحافظة، فيما أشار إلى ضبط 3 كيلو "كريستال" بحوزتهم.

 

وقال الشبلي في بيان تلقت "العالم الجديد" نسخة منه، إن "قوة من مديرية شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية بأمره مديرها العقيد ضياء حميدي وعدد من الضباط والمنتسبين وبعد جمع المعلومات من قبل المصادر السرية الخاصة قد تمكنت وفي عملية نوعية من اعتقال 3 أشخاص يتاجرون بالمخدرات".

 

وبين، ان "الأول من سكنة منطقة حي رفعت ضبط بحوزته 3 كغم من مادة الكريستال وميزان الكتروني عدد 3 وعدد من الأدوات الأخرى التي تستخدم للتعاطي"، لافتاً إلى أن "المتهم الثاني الذي يسكن منطقة ال حمد فقد وجد بحوزته كمية من مادة الكريستال المخدرة وأدوات للتعاطي أيضاً"، مشيراً إلى أن "المتهم الثالث يسكن منطقة الأسكان والذي وجد بحوزته مادة الكريستال المخدرة أيضاً".

 

وأشار البيان إلى "إحالة المتهمين الى القضاء حتى ينالوا جزائهم العادل".

أخبار ذات صلة