دعم آسيوي للعراق بتطوير الفئات العمرية وتطبيق دوري المحترفين

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، مساندته للعراق في تنفيذ مشروعاته الكروية وأبرزها دوري…

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، مساندته للعراق في تنفيذ مشروعاته الكروية وأبرزها دوري المحترفين والمراكز التخصصية للفئات العمرية، مشيداً بجهود الاتحاد العراقي في تطوير برامجه.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي مع نظيره العراقي عدنان درجال والوفد المرافق له.

وأعرب درجال عن شكره وتقديره للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على حسن الاستقبال، منوهاً بمواقفه المتميزة على صعيد دعم مسيرة كرة القدم العراقية، فضلا عن جهود الاتحاد الآسيوي في مساندة خطط وبرامج الاتحادات الوطنية الآسيوية لتطوير منظومة اللعبة في مختلف أنحاء القارة.

من جانبه رحب بن إبراهيم بالوفد العراقي، مؤكدًا على المكانة الرائدة للكرة العراقية على الساحة الآسيوية والإنجازات التي حققها العراق على صعيد النهوض بالبنى التحتية الرياضية، ودور مؤسسات العمل الرياضي في تعزيز التواجد العراقي في المحافل الرياضية القارية والعالمية.

واستعرض درجال خلال اللقاء أهم الخطط المستقبلية للاتحاد العراقي لكرة القدم، لا سيما مشروع الحلم ، ودوري المحترفين، والمركز التخصصي للفئات العمرية لكرة القدم، والبرامج والمبادرات الهادفة للتطوير المستدام، مؤكداً أهمية الشراكة التامة بين الاتحاد الآسيوي والاتحاد العراقي سعيًا لتحقيق الأهداف والغايات المنشودة على المستويات كافة.

ورافق درجال في اللقاء الذي أقيم بمقر الاتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور كل من يونس محمود النائب الثاني، ومحمد فرحان الأمين العام للاتحاد العراقي.

إقرأ أيضا