سلة العراق تخوض 3 وديات في تجمع بغداد

أعلن الجهاز الفني للمنتخب العراقي لكرة السلة، اليوم السبت، قائمه مؤلفة من 15 لاعبًا للمشاركة…

أعلن الجهاز الفني للمنتخب العراقي لكرة السلة، اليوم السبت، قائمه مؤلفة من 15 لاعبًا للمشاركة في تحضيرات أسود الرافدين للتصفيات الآسيوية المقرر إقامتها في فبراير/ شباط من العام المقبل 2023.

وتنطلق التدريبات الأولية، غدًا الأحد، داخل صالة الشعب بالعاصمة بغداد، تحت قيادة المدير الفني محمد النجار، الذي حضر معظم مباريات دوري السلة الممتاز.

وضمت القائمة “محمد أمين، وإيهاب حسن، وفريد رعدي، وكرار جاسم، وجاسم محمد، وعبد الله مجيد، وعبد الله حيدر، وعلي حاتم، ونورس ضرار، ومراد علي، وريكان عثمان، وحسين هادي، ومحمد صلاح، وحسان علي، وعلي مؤيد.

وعلى صعيد متصل، أكد خالد نجم الأمين العام للاتحاد العراقي لكرة السلة أن “المنتخب العراقي سيكثف من تدريباته لمدة 8 أيام، بمشاركة 15 لاعبًا ممن برزوا بالدوري الممتاز”.

وأضاف نجم، في تصريح تابعته “العالم الجديد” اليوم السبت “يخوض المنتخب الوطني 3 مباريات تجريبية في تجمع بغداد، تحت قيادة المدرب محمد النجار”.

ونوه “المباراة الأولى ستكون أمام نادي الحشد، ثم يلاقي دجلة الجامعة، ويختتم ودياته بمواجهة فريق المحترفين الذي يضم لاعبين من أمريكا وكندا وجورجيا والدومينيكان وصربيا”.

واختتم تصريحاته قائلاً “التصفيات الآسيوية ستنطلق في الدوحة خلال النصف الثاني من فبراير/شباط من العام المقبل، بمشاركة المنتخب العراقي الذي يتطلع لحصد إحدى بطاقات التأهل للدور الثاني”.

إقرأ أيضا