تين هاغ في رسالة لرونالدو: لن آخذ كأس العالم بعين الاعتبار

تين هاغ في رسالة لرونالدو: لن آخذ كأس العالم بعين الاعتبار

بغداد_العالم الجديد

حذر الهولندي إريك تين هاغ، المدير الفني لمانشستر يونايتد، نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وزملاءه من عدم قبول عذر اقتراب كأس العالم، في ظل استعداد الفريق لمواجهة فولهام في البريميرليغ، غدا الأحد. وغاب رونالدو عن فوز مانشستر يونايتد في كأس كاراباو على أستون فيلا (4-2)، مساء الخميس الماضي، بسبب ال
...

حذر الهولندي إريك تين هاغ، المدير الفني لمانشستر يونايتد، نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وزملاءه من عدم قبول عذر اقتراب كأس العالم، في ظل استعداد الفريق لمواجهة فولهام في البريميرليغ، غدا الأحد.



وغاب رونالدو عن فوز مانشستر يونايتد في كأس كاراباو على أستون فيلا (4-2)، مساء الخميس الماضي، بسبب المرض، وذلك بعد ساعات فقط من إعلان قائمة منتخب بلاده لمونديال قطر 2022.



وفي هذا الصدد، قال تين هاغ، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "ذا صن" البريطانية "لا يمكنني ضمان جاهزية رونالدو الآن لخوض مواجهة فولهام، حيث كان مريضا في لقاء أستون فيلا".



وأضاف المدرب الهولندي "يمكنه التعافي من ذلك.. إنه ليس مرضًا خطيرًا يستغرق أيامًا أو أسابيع.. أعتقد أن رونالدو قد يكون متاحًا معنا لمباراة يوم الأحد".



وأردف "الجميع يدرك أهمية مباراة فولهام، ولن آخذ كأس العالم بعين الاعتبار (لعدم اللعب على أعلى مستوى).. سنلعب بأفضل فريق ممكن، فالأهم بالنسبة لنا هو مصلحة مانشستر يونايتد.. مانشستر يونايتد فقط".

 

 

أخبار ذات صلة