الشركة المنظمة لمباراة العراق وتشيلي تطلق بيع التذاكر

الشركة المنظمة لمباراة العراق وتشيلي تطلق بيع التذاكر

اختارت الشركة المنظمة لمباراة العراق وتشيلي ملعب بروندبي في الدنمارك مسرحاً للمباراة التي من المقرر اقامتها بعد شهر من الان اي في 14 من شهر آب المقبل. وكان من المقرر اقامتها في السويد وقال عضو المنتدب لشركة ماتش ورلد فوتبول، مارك بيولي، ان \"الاختيار وقع على ملعب بروندبي الذي يتسع لــ29 الف متفرج ل
...

اختارت الشركة المنظمة لمباراة العراق وتشيلي ملعب بروندبي في الدنمارك مسرحاً للمباراة التي من المقرر اقامتها بعد شهر من الان اي في 14 من شهر آب المقبل. وكان من المقرر اقامتها في السويد

وقال عضو المنتدب لشركة ماتش ورلد فوتبول، مارك بيولي، ان \"الاختيار وقع على ملعب بروندبي الذي يتسع لــ29 الف متفرج ليكون ملعبا للمباراة التي سوف تقام في الدنمارك في 14 من الشهر المقبل\".

واضاف مارك، انه \"تم إطلاق بيع التذاكر من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالمباراة، حيث تتراوح اسعار التذاكر بين 20-50 دولار وهي مناسبة جدا لحضور مثل هذه المباراة.

وفي هذا الصدد، اكد العضو المنتدب لشركة ماتش ورلد انه بعد النجاح الباهر الذي تكلل في مباراة العراق والبرازيل العام الماضي، قررنا اقامة مباراة ثانية تجمع منتخب العراق بمنتخب تشيلي، ونحن متأكدون من وجود عدد كبير من المعجبين والمشجعين لمنتخب العراق في الدنمارك وفي المنطقة\".