شرطة النجف تعلن اعتقال "أخطر" عصابة سرقة ومخدرات

شرطة النجف تعلن اعتقال "أخطر" عصابة سرقة ومخدرات

بغداد_العالم الجديد

أعلنت مديرية شرطة النجف، امس الثلاثاء، عن اعتقال "أخطر" عصابة سرقة ومخدرات في المحافظة.   وقالت المديرية في بيان تلقت "العالم الجديد" نسخة منه، إنه "بإشراف مباشر من قبل قائد شرطة النجف اللواء باسم مجيد فيصل تمكنت مديرية مكافحة الجريمة المنظمة (مكاف
...

أعلنت مديرية شرطة النجف، امس الثلاثاء، عن اعتقال "أخطر" عصابة سرقة ومخدرات في المحافظة.

 

وقالت المديرية في بيان تلقت "العالم الجديد" نسخة منه، إنه "بإشراف مباشر من قبل قائد شرطة النجف اللواء باسم مجيد فيصل تمكنت مديرية مكافحة الجريمة المنظمة (مكافحة الجريمة الاقتصادية) بالتعاون مع سرية سوات من القبض على اخطر عصابة سرقة ومخدرات في المحافظة بناءً على معلومات دقيقة ومتابعة ونصب عدة كمائن محكمة استمرت لعدة ايام ليتم خلال هذا اليوم القبض على كل أفراد العصابة المكونة من ستة أفراد".

 

وأضاف البيان "أثناء عملية القاء القبض على العصابة تم ضبط عدد كبير من الدراجات المسروقة وسيارتين واسلحة مختلفة وأكثر من كيلو غرام من مادة الكرستال المخدرة وحبوب مخدرة وادوات تعاطي".

 

ولفت بيان الشرطة الى أنه "جرى خلال عملية القبض اشتباك بالاسلحة وتبادل اطلاق نار بينهم وبين القوات المنفذه بعدها تمكنت القوات الامنية من القبض على جميع أفراد العصابة"، مبيناً أن "عملية القاء القبض عليهم تمت في مناطق متفرقة من المحافظة".

أخبار ذات صلة