منتخب شباب العراق: الحموي سيغيب عن معسكر تركيا

منتخب شباب العراق: الحموي سيغيب عن معسكر تركيا

بغداد_العالم الجديد

أعلن الجهاز الإداري لمنتخب العراق للشباب، مساء امس السبت، أن المحترف في الدوري السويدي أمين الحموي سيغيب عن معسكر تركيا، الذي انطلق في مدينة أنطاليا التركية، بداعي الإصابة.   وقال نديم كريم، المدير الإداري لشباب العراق "المحترفان في الدوريين الدنماركي والسويدي المدافع رشيد آدم، والمهاجم
...

أعلن الجهاز الإداري لمنتخب العراق للشباب، مساء امس السبت، أن المحترف في الدوري السويدي أمين الحموي سيغيب عن معسكر تركيا، الذي انطلق في مدينة أنطاليا التركية، بداعي الإصابة.

 

وقال نديم كريم، المدير الإداري لشباب العراق "المحترفان في الدوريين الدنماركي والسويدي المدافع رشيد آدم، والمهاجم مهيب خلف سيتواجدان للمرة الأولى مع منتخب الشباب، وسينتظمان في المعسكر التدريبي استعدادا لنهائيات كأس آسيا بأوزبكستان مطلع مارس/ آذار 2023".


وواصل كريم في تصريح صحفي "أنجزنا أيضا الأوراق الرسمية للمحترف في الدوري الأسترالي شربل شمعون، وسيتواجد هو الآخر في معسكر تركيا".


وأضاف "المنتخب العراقي سيخوض أولى مبارياته الودية مع فريق ألانيا سبور تحت 21 عاما يوم غدٍ الاثنين، على أن يواجه منتخب شباب تركيا في المباراة الودية الثانية يوم الخميس المقبل، ثم يلتقي فريق أنطاليا سبور تحت 21 عاما، يوم 27 من الشهر الجاري".


وأتم "ويختتم المنتخب العراقي مبارياته الودية بلقاء يجمعه مع أحد أندية دوري الدرجة الأولى أو مع منتخب شباب تركيا في الأول من ديسمبر/ كانون الأول المقبل".

 

أخبار ذات صلة