كأس العالم.. إنكلترا وأمريكا تتأهلان إلى دور الستة عشر على حساب ويلز وإيران

كأس العالم.. إنكلترا وأمريكا تتأهلان إلى دور الستة عشر على حساب ويلز وإيران

بغداد_العالم الجديد

تأهل منتخبا إنكلترا والولايات المتحدة إلى دور الستة عشر، في ختام منافسات المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، امس الثلاثاء، بعد فوزهما على ويلز وإيران على التوالي.   تصدرت إنكلترا المجموعة بنهاية الجولة الثالثة برصيد 7 نقاط بعد فوزها بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ويلز،
...

تأهل منتخبا إنكلترا والولايات المتحدة إلى دور الستة عشر، في ختام منافسات المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، امس الثلاثاء، بعد فوزهما على ويلز وإيران على التوالي.

 

تصدرت إنكلترا المجموعة بنهاية الجولة الثالثة برصيد 7 نقاط بعد فوزها بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ويلز، فيما فازت الولايات المتحدة على إيران بهدف دون رد، لتحل في المركز الثاني برصيد 5 نقاط. جاءت إيران ثالثا بثلاث نقاط وويلز رابعا بنقطة واحدة.

 

ومن المقرر أن تواجه إنكلترا وصيف المجموعة الأولى (السنغال) في منافسات دور الستة عشر، والتي تعد بداية الأدوار الإقصائية في البطولة، فيما ستلعب الولايات المتحدة ضد متصدر نفس المجموعة (هولندا).

 

تصدرت إنكلترا المجموعة الأولى بنهاية الجولة الثالثة امس برصيد 7 نقاط، بعد فوزها بهدفين مقابل لا شيء على قطر، البلد المنظم للبطولة والذي تذيل المجموعة دون نقاط، فيما فازت السنغال على الإكوادور بهدفين لهدف لتحل في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

 

إلى جانب هولندا والسنغال وإنكلترا والولايات المتحدة تأهلت حتى الآن منتخبات فرنسا والبرازيل والبرتغال، إلى الدور التالي من المنافسات النهائية لبطولة كأس العالم.

أخبار ذات صلة