الزلفاني: الدوري العراقي طويل.. وهدفي التتويج مع الطلبة

وصف التونسي يامن الزلفاني، المدير الفني للطلبة، الفوز الذي تحقق على الديوانية بنتيجة (2-1)، في…

وصف التونسي يامن الزلفاني، المدير الفني للطلبة، الفوز الذي تحقق على الديوانية بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي أقيم مساء امس الأحد بالمستحق، مشيرا إلى أنه يعمل على تحسين الجوانب الفنية والتكتيكية خلال الفترة المقبلة لمواصلة العروض القوية بالدوري العراقي الممتاز.

وواصل زلفاني، في تصريح تابعته “العالم الجديد”, “قدم فريقنا مباراة كبيرة أمام الديوانية، ونجحنا بفرض سيطرتنا وتحقيق الانتصار”.

وزاد “نمتلك لاعبين على مستوى عال ومن خيرة العناصر المحلية، لكن الدوري طويل وسنعمل على استقطاب أسماء جديدة في الانتقالات الشتوية”.

وتابع “هدفي واضح مع الطلبة، المنافسة على اللقب، ربحت 4 ألقاب سابقة مع عدة أندية تونسية، لذلك نسعى لتجاوز المباريات بطريقة مثالية”.

وحول توقعاته لمباراة اليوم التي ستجمع القوة الجوية والشرطة، أجاب “أتمنى التوفيق لمنافسينا، ولكنني أريدها أن تنتهي بالتعادل”.

يذكر أن الطلبة، رفع رصيده إلى 16 نقطة في وصافة الترتيب بعد تجاوزه عقبة الديوانية، في اللقاء الذي أقيم امس الأحد بملعب المدينة الدولي، لينجح مدربه التونسي بكسب النقطة السابعة له مع الفريق من 3 مباريات قاده فيها، بدلا من المدرب المستقيل ثائر أحمد.

إقرأ أيضا