شريف منير يوجّه رسائل لنجوم الفن.. وهذا ما قاله لشيرين عبد الوهاب

شريف منير يوجّه رسائل لنجوم الفن.. وهذا ما قاله لشيرين عبد الوهاب

بغداد - العالم الجديد

خلال لقاء إعلامي، وجّه الفنان شريف منير رسائل عدة لبعض نجوم الفن، كان على رأسهم الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي وجّه إليها رسالة شديدة اللهجة، بعد الأزمة الأخيرة التي مرت بها. إذ قال "شيرين فنانة عظيمة لكني مش حابب الشوشرة اللي حواليها لأن ده بيأثر فيها، وعلى الرغم أن كان فيه خلاف بينّا لك
...

خلال لقاء إعلامي، وجّه الفنان شريف منير رسائل عدة لبعض نجوم الفن، كان على رأسهم الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي وجّه إليها رسالة شديدة اللهجة، بعد الأزمة الأخيرة التي مرت بها. إذ قال "شيرين فنانة عظيمة لكني مش حابب الشوشرة اللي حواليها لأن ده بيأثر فيها، وعلى الرغم أن كان فيه خلاف بينّا لكني لا أستطيع أن أنكر أنها نجمة غناء من الدرجة والطراز الأول ومؤثرة، لكن يا خسارة في حاجات بتبوظ ده". وأضاف "فوقي وابعدي عن الكلام ده واشتغلي في الفن والغناء بس وما تفكريش غير فيهم".

 

كما وجّه رسائل إلى عدد من الفنانين، بينهم الراحل صلاح شاهين، قائلاً "فضله كبير عليا".

 

وقال عن داود عبد السيد "خلاني أعمل دور متميز وخلّى "الكيت كات" ضمن أفضل 100 فيلم في السينما".

 

وتحدث عن المخرج عاطف الطيب قائلاً "مش عارف أقول إيه عنه، لكنه مخرج عظيم اشتغلت معاه فيلمين "ضربة معلم" و"أبناء وقتلة".

 

أما عن الراحل محمود عبد العزيز فقد قال "حبيب قلبي وروح قلبي وكريم ومحمد بحبهم حب فوق الوصف، وكريم ده كتلة تواضع وفنان جميل ولذيذ ودمه خفيف ومتزهقش منه".

 

وعن محمد صبحي قال شريف منير "زعلان منه إنه مختفي وبقول له عاوزينك تبقى موجود لأنك ليك بصمات وعاوزين شغل دراما مش "ونيس" ووقفنا".

أخبار ذات صلة