غرور رونالدو يدفعه للتفكير في قرار تاريخي

ودع كريستيانو رونالدو، نجم وهداف البرتغال، منافسات كأس العالم عقب الخسارة أمام المغرب، بنتيجة (1-0)،…

ودع كريستيانو رونالدو، نجم وهداف البرتغال، منافسات كأس العالم عقب الخسارة أمام المغرب، بنتيجة (1-0)، أمس الأول السبت، بمنافسات ربع نهائي البطولة.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن رونالدو غادر دون أن يتحدث عما سيفعله حول مستقبله بالمنتخب البرتغالي، لافتة إلى أن من حول الدون يلمحون بإمكانية مشاركته في مونديال 2026.

وأضافت أن طموح رونالدو بالمشاركة في كأس العالم المقبلة أمر صعب، في ظل تقدم اللاعب بالعمر، وأنه سيصل في هذه النسخة إلى 41 عاما.

وقالت الصحيفة “غرور كريستيانو رونالدو يدفعه للتفكير في كأس عالم أخرى”، مشيرة إلى أن هداف البرتغال قد يصبح اللاعب الوحيد في التاريخ الذي يشارك في 6 بطولات كأس العالم.

وأوضحت أن كاتيا أفيرو، شقيقة رونالدو، كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام “41 عاما هي زهرة العمر”، لتترك الباب مفتوحا أمام استمرارية رونالدو في أداء واجبه الدولي حتى النسخة القادمة من البطولة.

جدير بالذكر أن رونالدو جلس بديلا في مباراتي البرتغال بالأدوار الإقصائية، أمام سويسرا بدور ال16، ثم ضد المغرب في ربع النهائي، كما ودع أرض الملعب بالدموع بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، معلنا فوز أسود الأطلس.

إقرأ أيضا