الانتصار السابع يغري الكهرباء.. والنجف للتعويض أمام ميسان

تنطلق اليوم الاثنين مباريات الجولة 11 من الدوري العراقي الممتاز بإقامة 3 مباريات، أبرزها مواجهة المتصدر…

تنطلق اليوم الاثنين مباريات الجولة 11 من الدوري العراقي الممتاز بإقامة 3 مباريات، أبرزها مواجهة المتصدر الكهرباء مع مستضيفه القاسم، التي يحتضنها ملعب كربلاء الدولي.

ويطمح لاعبو الكهرباء لمواصلة عروضهم القوية، وتخطي منافسهم القاسم، والسعي بقوة للبقاء في صدارة الترتيب.

كما يتطلع مدربهم لؤي صلاح لتحقيق رقم قياسي في سجله التدريبي بالوصول للانتصار السابع تواليا.

وفي المقابل، سيكون القاسم أمام مهمة صعبة، في ظل الفوارق الفنية بين لاعبيه والمتصدر، لكنه سيعمل تحت قيادة مدربه علي عبد الجبار على الاستفادة من الدعم الجماهيري، ومباغتة منافسهم وكسب العلامة الكاملة.

ويبحث النجف عن التعويض عندما يستضيف نفط ميسان في ملعب النجف الدولي.

ويحاول أصحاب الأرض استعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة أمام الكهرباء بثلاثية في الجولة الماضية.

ويمتلك مدرب النجف أحمد خلف عناصر مميزة قادرة على كسب نقاط الفوز، علاوة على الحضور الجماهيري الغفير الذي من المتوقع أن يزين مدرجات ملعبه، كما حصل بالجولات السابقة، عندما وصل عدد الجماهير لأكثر من 20 ألف مشجع من أنصار الفريق.

وفي المقابل، يأمل مدرب نفط ميسان عدي إسماعيل بمباغتة مستضيفه والعودة بالنقاط الثلاث، وهذا الطريق لتحقيقه يتطلب اللعب بطريقة متوازنة واستغلال أنصاف الفرص واللعب بتركيز عال.

وتختتم مواجهات اليوم الأول من هذه الجولة، بلقاء الشرطة مع الصناعة في ملعب الشعب الدولي.

وتحضر الفوارق الفنية بين الفريقين بشكل كبير، إذ استعاد الشرطة قدرته الهجومية في مباراته الماضية أمام الكرخ، ونجح في الانتصار بثلاثية مهدت له الطريق لمصالحة جماهيره، بعد سلسلة من النتائج المتواضعة.

وسيكون الصناعة متذيل الترتيب في امتحان صعب في ظل الأزمات التي تلاحقه نتيجة الفراغ التدريبي وسوء النتائج، لكنه يحاول تقديم مباراة جيدة أمام فريق يمتلك نخبة من أبرز اللاعبين المحليين والمحترفين.

وتستكمل مباريات الجولة غدا الثلاثاء، حيث تقام 7 لقاءات في ملاعب بغداد والمحافظات، أبرزها مواجهة نفط الوسط والقوة الجوية بملعب النجف الدولي.

إقرأ أيضا