بطولة رباعية لشباب العراق تحضيرًا لكأس آسيا

تستضيف مدينة أربيل بطولة دولية رباعية تقام في فبراير/ شباط المقبل، ضمن التحضيرات الأخيرة لمنتخب…

تستضيف مدينة أربيل بطولة دولية رباعية تقام في فبراير/ شباط المقبل، ضمن التحضيرات الأخيرة لمنتخب العراق للشباب للمشاركة ببطولة كأس آسيا تحت 20 عامًا، التي تحتضنها أوزبكستان مطلع مارس/ آذار المقبل.

وقال قحطان المالكي، المنسق الإعلامي لمنتخب شباب العراق “نأمل أن تقام بطولة رباعية في أربيل، يشارك فيها منتخب الشباب قبيل التوجه إلى أوزبكستان لخوض غمار منافسات بطولة آسيا، وسيتم الكشف عن المنتخبات الـ 3 الأخرى خلال الأيام المقبلة”.

وأضاف المالكي، في تصريح تابعته “العالم الجديد”, “منتخب الشباب سيلاقي فريق الخطوط وديًا في 25 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، ثم الدفاع المدني 2 يناير/ كانون الثاني المقبل”.

وتابع “منتخب الشباب يواجه هذه الفرق بسبب انشغال أندية الدوري الممتاز، ومن ثم التوقف للراحة خلال منافسات بطولة خليجي 25.. لقد ألغيت رسميًا وديتي الأردن والسعودية لأسباب إدارية”.

ونوه “منتخب الشباب سيدخل معسكرًا في تركيا لخوض عدد من المباريات التجريبية، ومن ثم العودة للعراق لمواجهة عدد من فرق الدوري الممتاز”.

وأتم “يتواجد بالتدريبات الحالية  16 لاعبًا، بسبب انشغال اللاعبين مع فرقهم في الدوري، أما اللاعبين المحترفين فلم يلتحق أي لاعب منهم بالمنتخب حتى الآن”.

إقرأ أيضا