درجال ومحمود يقدمان الدعم لمنتخب العراق

قدم الاتحاد العراقي لكرة القدم الدعم للاعبي أسود الرافدين، قبل انطلاق مشوارهم ببطولة خليجي 25،…

قدم الاتحاد العراقي لكرة القدم الدعم للاعبي أسود الرافدين، قبل انطلاق مشوارهم ببطولة خليجي 25، التي ستنطلق الجمعة المقبل في مدينة البصرة وبمواجهة لا تخلو من الصعوبة أمام شقيقه العماني.

وشهدت التدريبات مساء أمس الثلاثاء، حضور عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، والنائب الثاني لرئيس الاتحاد يونس محمود مع عضوي مجلس الإدارة غانم عريبي ويحيى زغير، إضافةً إلى مستشار رئيس الوزراء لشؤون الرياضة والشباب إياد بنيان، لتقديم الدعم إلى كتيبة أسود الرافدين التي تخوض غمار منافسات خليجي 25 في المجموعةِ الأولى إلى جانب منتخبات عُمان والسعودية واليمن.

وجرى المران المسائي في الملعب الفرعي لمدينة البصرة الرياضية وشارك فيه 26 لاعباً هم: جلال حسن، فهد طالب، أحمد باسل، علي عبادي، إبراهيم بايش، علي فائز، مصطفى ناظم، أمجد عطوان، زيد تحسين، محمد علي عبود، علاء عباس، حسين جبار، مؤمل عبد الرضا، أحمد يحيى، حسين علي، مناف يونس، الآي فاضل، أمير العماري، شيركو كريم، ريوان أمين، أيمن حسين، حسين عمار، ضرغام إسماعيل، آسو رستم، حسن عبد الكريم، وأحمد فرحان.

يذكر أن المنتخب العراقي، خاض ظهر أمس الثلاثاء وحدة تدريبية أيضاً، ركز فيها المدرب كاساس على الجوانب الخططية والتكتيكية لمواجهة عمان الافتتاحية.

إقرأ أيضا