نقيب الفنانين المصريين يوجه رسالة تحذير لمحمد رمضان

كشف نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، خلال استضافته في الجزء الثاني من برنامج البخت، الذي…

كشف نقيب الموسيقيين المصريين، الفنان مصطفى كامل، خلال استضافته في الجزء الثاني من برنامج البخت، الذي تقدمه الإعلامية خلود عزمي، على قناة الشمس، عن سر الخلاف بينه وبين مطرب الراب ويجز، مُشيراً إلى أنه لا يعرف عنه شيئاً ما دام أنه لم يتوجه للنقابة لكي يقنن أوضاعه ويجعل ما يقدمه بشكل رسمي.

وأكد كامل أنه لا يخاف ولا يهاب من الفنان محمد رمضان، ولا أي شخص آخر، موجهاً له رسالة تحذير قائلاً “محمد رمضان حبيبي، ولو قلع القميص هزعل طبعاً، قلع القميص والصدر ده مش عندي”.

وأكد أن الفن المصري أهم من قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأن النقابة ليست مختصة بما حدث معها، مُضيفاً “ياما سمعنا عن فنانين بيدمنوا، وده سلوك شخصي يشين صاحبه”.

وبسؤاله عن موقفه من إجراء الفنانين لتحليل مخدرات داخل النقابة، فقال “أتمنى هذا الأمر لكن لو النقابة عملت تحليل مخدرات مع التجديد السنوي للمطربين نصهم هيقعد في البيت”.

وأكد نقيب الموسيقيين أنه يقيم نفسه كمطرب بالمشاهدات التي تحققها أغانيه، مُضيفاً “بقيم نفسي بمشاهداتي وبفلوسي، وإني راجل ناجح موجود في وسط الدنيا”.

وتابع “لما تيجي تشوفي مشاهداتي وعوائد مشاهداتي في نجوم كبار كانوا زمايلي في التسعينيات، لأ الحمد لله مصطفى في حتة تانية أنجح”.

وبسؤاله عن رأيه في ترشيح المطربة نادية مصطفى لنقابة المهن الموسيقية، فقال “لو رشحت نفسها ربنا يكرمها، وهدعمها، من حق أي حد إنه يرشح نفسه”.

وأوضح أنه يتمنى تقديم ديو غنائي مع محمد فؤاد، مُضيفاً “محمد فؤاد عشرة عمري، وأخويا وصاحبي، عشنا زمن جميل ونجاح له معنى وله ثقل لينا أغاني من 30 سنة دلوقتي الناس بتحبها “أوقات يا دنيا”، “هودعك”، “الحب الحقيقي”، “كداب مغرور”، “لو رجعت شريط حياتك”.

إقرأ أيضا