المنتخب العراقي يغلق مرانه.. ويكشف غياباته عن النهائي

المنتخب العراقي يغلق مرانه.. ويكشف غياباته عن النهائي

بغداد - العالم الجديد

أعلن الجهاز الفني للمنتخب العراقي، مساء امس الثلاثاء، أن الوحدة التدريبية الأخيرة لأسود الرافدين ستكون مغلقة أمام وسائل الإعلام، في إجراء اتخذه المدرب الإسباني خيسوس كاساس لإبعاد الضغوطات عن فريقه قبل مواجهة منافسه العماني في نهائي خليجي 25، الذي سيقام بملعب البصرة الدولي غدا الخميس. وقا
...

أعلن الجهاز الفني للمنتخب العراقي، مساء امس الثلاثاء، أن الوحدة التدريبية الأخيرة لأسود الرافدين ستكون مغلقة أمام وسائل الإعلام، في إجراء اتخذه المدرب الإسباني خيسوس كاساس لإبعاد الضغوطات عن فريقه قبل مواجهة منافسه العماني في نهائي خليجي 25، الذي سيقام بملعب البصرة الدولي غدا الخميس.


وقال محمد عماد، المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي في تصريح صحفي تابعته "العالم الجديد", "المران الأخير سيكون مغلقا أمام الصحافة ووسائل الإعلام، وهذا القرار جاء بإجماع من الجهازين الإداري والفني للمنتخب العراقي".


وواصل "خلال المؤتمر التنسيقي للمباراة الختامية، تم تبليغنا بأننا أصحاب القرار في أن تكون الوحدة التدريبية متاحة للتغطية الإعلامية أو منعها، لذلك قررنا الإبقاء على قرارنا السابق بأن تكون مغلقة".


وزاد "قطفنا ثمار قرارنا بإبعاد اللاعبين عن التصريحات، وهذا الأمر كان مؤشرا إيجابيا عم بالفائدة على لاعبينا بابتعادهم عن الضغوطات".


وتابع "اللاعبون بأتم الجاهزية لمباراة عمان في نهائي خليجي 25، ولاتوجد لدينا إصابات أو غيابات باستثناء اللاعب ريوان أمين الذي يغيب بسبب إصابته بفيروس كورونا".


وختم "نتطلع إلى تحقيق اللقب الخليجي الرابع، وتجاوز عقبة منتخب عمان الصعب، من أجل إسعاد الجماهير العراقية التي ساندتنا بشكل رائع طوال أيام البطولة".    
 

أخبار ذات صلة