نهائي خليجي 25.. زحف ليلي "غير مسبوق" باتجاه ملعب المباراة

نهائي خليجي 25.. زحف ليلي "غير مسبوق" باتجاه ملعب المباراة

بغداد - العالم الجديد

شهدت مدينة البصرة جنوبي العراق، مساء امس الأربعاء، زحفاً جماهيرياً "غير مسبوق" نحو ملعب "جذع النخلة" الذي سيستضيف المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج العربي بنسختها الـ25، بين المنتخب العراقي ونظيره العماني.   ويحتضن ملعب البصرة الدولي (جذع النخلة)، في تمام الساعة السابعة
...

شهدت مدينة البصرة جنوبي العراق، مساء امس الأربعاء، زحفاً جماهيرياً "غير مسبوق" نحو ملعب "جذع النخلة" الذي سيستضيف المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج العربي بنسختها الـ25، بين المنتخب العراقي ونظيره العماني.

 

ويحتضن ملعب البصرة الدولي (جذع النخلة)، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس، المباراة النهائية لخليجي 25، بين "أسود الرافدين" والسلطان العُماني.

 

ولم يتبقَ سوى ساعات قليلة لإسدال الستار على بطولة خليجي 25 بإقامة المباراة الختامية التي تجمع منتخب العراق بنظيره العُماني.

 

وأنهى لاعبو المنتخبين مرانهما النهائي، استعداداً لخوض المباراة التي تترقبها دول الخليج بشكل عام، والجماهير العراقية بشكل خاص، لما تحمله من أهمية بالغة لإنهاء سنوات من غياب اللقب عن خزائن العراق.

 

من جانبه نفى قسم محاربة الشائعات، في وزارة الداخلية، ما تداول بشأن دخول الجماهير العراقية من الان الى ملعب جذع النخلة لمشاهدة المباراة النهائية بين (العراق - عُمان). 

 

وذكر في بيان، "ومن هنا يود قسم محاربة الشائعات ومن خلال الجهات المعنية الماسكة هناك ان ينفي هذه الأخبار جملة وتفصيلا، لتمتع هذه البطولة وفي كل المباريات من مستوى عالي من التنظيم، وان هناك وقتاً محدداً لدخول الجماهير الى ارضية الملعب دون اي عائق".

أخبار ذات صلة