هداف خليجي 25 ينقذ المرخية.. ورستم يهدي بطاقة ثمينة للسالمية

هداف خليجي 25 ينقذ المرخية.. ورستم يهدي بطاقة ثمينة للسالمية

بغداد - العالم الجديد

سجل عدد من لاعبي المنتخب العراقي المحترفين بالدوريات العربية، عودة موفقة بعد نهاية مشوارهم مع أسود الرافدين في بطولة خليجي 25 بالبصرة. ونجح مجموعة من نجوم العراق في هز الشباك، فيما شارك آخرون في مباريات أنديتهم فور وصولهم للكويت وقطر. البداية كانت مع مهاجم المنتخب العراقي آسو رستم الذي قاد فريق
...

سجل عدد من لاعبي المنتخب العراقي المحترفين بالدوريات العربية، عودة موفقة بعد نهاية مشوارهم مع أسود الرافدين في بطولة خليجي 25 بالبصرة.


ونجح مجموعة من نجوم العراق في هز الشباك، فيما شارك آخرون في مباريات أنديتهم فور وصولهم للكويت وقطر.


البداية كانت مع مهاجم المنتخب العراقي آسو رستم الذي قاد فريق السالمية إلى الدور ربع نهائي من بطولة كأس أمير الكويت، بتسجيله هدف فريقه الوحيد في مرمى الشباب، حيث دخل بديلا في الدقيقة 73، من زمن المباراة التي جرت مساء امس الاثنين.


ويعد رستم المحترف العراقي الوحيد حاليا في الدوري الكويتي، بعد فسخ عقد شيركو كريم مع الكويت الكويتي قبل أيام قليلة.


إنقاذ متأخر

تمكن مهاجم منتخب العراق وهداف خليجي 25، أيمن حسين من خطف هدف التعديل الثاني لفريقه المرخية بمرمى الأهلي في اللحظات الأخيرة من المباراة التي انتهت (2-2)، في الجولة 11 من دوري نجوم قطر.


وشارك حسين في الشوط الثاني كاملا، حين كان فريقه متأخرا بثنائية قبل أن تتغير النتيجة في الرمق الأخير، حيث قلص المرخية الفارق بهدف إدريس فتوحي في الدقيقة 85، ثم سجل نجم العراق من ركلة جزاء (ق91).  


تعثر عطوان

لم ينجح لاعب الوسط أمجد عطوان في إنقاذ فريقه الشمال من الهزيمة أمام الدحيل (2-0)، ضمن الجولة 11 من دوري نجوم قطر.


ولم يمنح مدرب الشمال الراحة للاعبه أمجد عطوان بعد رحلته المرهقة مع المنتخب العراقي ببطولة خليجي 25، ووضعه ضمن خياراته الأساسية من بداية اللقاء حتى نهايته.  


وتعذر التحاق حسين علي بفريقه الصفاقسي التونسي، بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات بغداد، بعد مشاركته التاريخية مع منتخب العراق وتتويجه بكأس الخليج 25.

أخبار ذات صلة