نادي الشرطة يهاجم اتحاد كرة القدم

وصفت إدارة نادي الشرطة، مساء أمس الثلاثاء، قرار لجنة المسابقات بتأجيل مباراة فريقها أمام نوروز إلى…

وصفت إدارة نادي الشرطة، مساء أمس الثلاثاء، قرار لجنة المسابقات بتأجيل مباراة فريقها أمام نوروز إلى السبت المقبل، بالقرار غير المدروس، مشيرة إلى أنها تحمل الاتحاد تبعات هذا التصرف اللامهني الذي رجح فيه كفة فريق على حساب آخر على حد وصفها.

وأبدى علي الشحماني عضو مجلس إدارة الشُرطة، استغرابه من السياسة التي اتبعتها لجنةُ المسابقات في اتحاد الكرة، والتي تنم عن تصرفات لا مهنية رجحت فيها كفة فريق على حساب فريقٍ آخر.

وأضاف “لجنة المسابقات جانبت الحقيقة عندما أصرت على إجراء مباراة فريقنا أمام نوروز، الذي نكنُّ له كل الاحترام، يوم السبت المقبل، بعد أن أجلتها 3 مرات متتالية”.

وأوضح الشحماني “قررت بداية، وحسب ما هو موثق في الموقع الرسمي، إجراء المباراة يوم الأربعاء، ومن ثم الجمعة، وبعد ذلك إلى يوم السبت المقبل، وهذا مخالفٌ بشكل كبير للائحة الدوري”.

وتابع “التشدقات التي صدعت رؤوسنا من قبل رئيس اللجنة وأعضائها من عدم تأجيل المباريات، بل إنهم تعمدوا إجراءها من دون أخذ رأينا في الموضوعِ الذي نحن طرفٌ رئيسي فيه”.

وأشار “لجنة المسابقات استغلت الظرف الذي تعيشه اللعبة بعد حصول العراق على لقب خليجي 25، وما حصل من فراغٍ إداري تركه أعضاء الاتحاد المنشغلين أصلاً بطوابير المكافآت واللهاث صوب الأماكن الفخمة”.

واختتم الشحماني تصريحاته قائلاً “نحمل اتحاد الكرة التبعات القانونيّة والماليّة جميع التي حصلت لفريقنا من جرّاء هذا التصرف اللا رياضي والتحيُّزي”.

إقرأ أيضا