تيم حسن يكشف سرّ ظهوره بشاربين كبيرين

تيم حسن يكشف سرّ ظهوره بشاربين كبيرين

بغداد - العالم الجديد

بعد ظهوره بشاربين كبيرين في حفل توزيع جوائز Joy Awards في المملكة العربية السعودية، كشف النجم السوري تيم حسن تفاصيل المسلسل الجديد الذي يحضّر له خلال الفترة الحالية، والمقرر عرضه العام المقبل.   وعلّق تيم على مظهر شاربيه، الذي لم يتخلَّ عنه بعد فيلم "الهيبة" بالقول "ا
...

بعد ظهوره بشاربين كبيرين في حفل توزيع جوائز Joy Awards في المملكة العربية السعودية، كشف النجم السوري تيم حسن تفاصيل المسلسل الجديد الذي يحضّر له خلال الفترة الحالية، والمقرر عرضه العام المقبل.

 

وعلّق تيم على مظهر شاربيه، الذي لم يتخلَّ عنه بعد فيلم "الهيبة" بالقول "الجمهور دائماً يسألني عن شاربَيّ، وأنا تركتهما من أجل مسلسلي الجديد "الزند" الذي سيُعرض العام المقبل، على شاشة mbc".

 

وأضاف خلال لقاء تلفزيوني مع برنامج mbdtrending على هامش الحفل "المسلسل تدور أحداثه في عام 1900 تقريباً، يحكي عن تلك الفترة من حياة أبناء بلاد الشام، قصصنا، وحكاياتنا، ونسيجنا الاجتماعي، وإن شاء الله يكون مشوقاً وينال إعجاب الجمهور... معنا كاتب مميز وهو عمر أبي سعدى ومن إنتاج شركة الصبّاح، وإن شاء الله ينال إعجابكم".

 

كما أعاد النجم تيم حسن نشر مقطع فيدو من الحفل ظهر فيه المستشار تركي آل الشيخ وهو يتحدث عن النجوم الذين لم يحصلوا على جوائز رغم أنهم يستحقونها، ولفت إلى أن شارب تيم أرعبه، ليردّ عليه تيم قائلاً "أسعدتني الله يسعدك معالي المستشار، إن شاء الله الـشنب حيكون في رمضان بعمل سوري "الزند" وهو من روحية المسلسلات اللي ذكرتها وحبيتوها، شكراً جزيلاً على كلماتك عن نتاجنا الدرامي السوري، شكراً على مجهوداتكم وهيئة الترفيه معكم في صناعة البهجة، وشكراً على رعايتك واهتمامك".

أخبار ذات صلة