الشرطة يستهدف تحسين صورته.. والنجف يرفع راية التحدي

يستضيف الشرطة منافسه النجف، اليوم الخميس، بملعب الشعب الدولي، في ختام مباريات الجولة 14 من الدوري…

يستضيف الشرطة منافسه النجف، اليوم الخميس، بملعب الشعب الدولي، في ختام مباريات الجولة 14 من الدوري العراقي الممتاز.

ويحتل الشرطة الترتيب السابع برصيد 23 نقطة، بينما يمتلك النجف 24 نقطة بالمركز السادس.

ويسعى الشرطة للظفر بالفوز وتحسين موقعه في لائحة الترتيب، بعد التراجع الأخير، في ظل أن قائمة حامل اللقب مليئة بالنجوم من المحليين والمحترفين، تحت قيادة المصري مؤمن سليمان.

وواجه سليمان خلال الفترة الماضية عدة عقبات، منها كثرة الخلافات مع بعض اللاعبين، وتأخر التعاقد مع عناصر جديدة في الميركاتو الشتوي، لتصبح مهمته معقدة.

واستنجد سليمان بالخبرة علاء عبد الزهرة لقيادة خط المقدمة، بعد التراجع الكبير في أداء محترفه السوري محمود المواس، والاستغناء عن خدمات زميله مارديك مارديكيان، وضعف المردود الهجومي لمحمد داود.

وبالمقابل، يحاول مدرب النجف أحمد خلف، استغلال تراجع الخط البياني لمنافسه، والعودة بالنقاط الثلاث، رغم أن مهمة فريقه صعبة بعد الهزيمة المفاجئة في عقر داره أمام دهوك بالجولة الماضية.

وأنهى النجف تحضيراته بعد خوضه لوحدة تدريبة بملعب القوة الجوية، وفضلت إدارته الحضور لبغداد قبل يومين من المواجهة، وسط أجواء يسودها التفاؤل وروح معنوية عالية وإصرار على تحقيق نتيجة مرضية تلبي طموحات جماهيره المتوقع حضورها بأعداد كبيرة لمساندة فريقها.

واستقطب النجف في الانتقالات الشتوية عدة عناصر من المحليين والمحترفين، أبرزهم المدافع الدولي كرار عامر قادما من الشرطة، والإيفواري علي دومبيا.   

وسيقود مباراة الشرطة والنجف، طاقم تحكيم دولي بقيادة واثق محمد، ويساعده واثق مدلل وأحمد صباح والحكم الرابع  حامد علي، بينما تم إسناد مهمة مقيم الحكام لأرسلان قادر.

إقرأ أيضا