مهاوي يرد على لفتة كاتانيتش

رد لاعب القوة الجوية والمنتخب العراقي، علاء مهاوي، أمس الأربعاء، على الرسالة التي وجهها له المدرب…

رد لاعب القوة الجوية والمنتخب العراقي، علاء مهاوي، أمس الأربعاء، على الرسالة التي وجهها له المدرب الأسبق لأسود الرافدين ستريشكو كاتانيتش، بعد تراجع مستواه الفني بسبب أزمة نفسية تعرض لها اللاعب مؤخراً. 

وقال كاتانيتش على هامش حضوره أمس الأربعاء، مواجهة شباب العراق مع اليابان التي حسمت لصالح أسود الرافدين بركلات الترجيح (5-3) في نصف نهائي كأس آسيا للشباب “سمعت بالحالة التي يمر بها اللاعب علاء مهاوي، وأمنياتي له بتجاوزها واستعادة مستواه الفني”. 

وبالمقابل رد مهاوي، الذي كان أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب السلوفيني في قائمة منتخب العراق عبر حسابه بموقع “إنستغرام”, “أيها الاستثنائي.. سمعت أنك تسأل عني، أنا بخير والحمد لله، وأعدك ستراني من جديد كما تركتني.. شكراً لإنسانيتك، فأنت واحد من أفضل من لعبت تحت قيادتهم”. 

وتعرض مهاوي إلى أزمة نفسية حادة بعد وفاة شقيقه الأصغر مؤخرا، ليتراجع مستواه الفني مع فريقه القوة الجوية واستبعد من قائمة المنتخب العراقي في الفترة الأخيرة. 

يذكر أن كاتانيتش يقود حالياً منتخب أوزبكستان، ولكنه تابع مباراة شباب العراق واليابان من المدرجات وأبدى إعجابه بعدد من اللاعبين العراقيين وأبرزهم علي جاسم وحيدر عبد الكريم. 

إقرأ أيضا