هالة صدقي: وافقت على الاشتراك في “جعفر العمدة” قبل قراءة النص

خلال حلولها ضيفةً على برنامج “نجوم رمضان أقربلك” الذي تقدّمه المذيعة إنجي علي عبر إذاعة…

خلال حلولها ضيفةً على برنامج “نجوم رمضان أقربلك” الذي تقدّمه المذيعة إنجي علي عبر إذاعة “نجوم إف إم”، كشفت الفنانة هالة صدقي عن تمنياتها بأن يستمر نجاح مسلسل “جعفر العمدة” للنجم محمد رمضان في الحلقات المقبلة، مشيرةً إلى أنها لم تتلقَّ في البداية سيناريو من المخرج والمؤلف محمد سامي لقراءته للمشاركة في المسلسل الرمضاني.

وأوضحت أن المخرج محمد سامي أخبرها بأن هناك فكرة عمل ويرى أنها عنصر أساسي في أحد أدوار هذه الفكرة، قائلةً “قالي في فكرة في دماغي وشايفك في هذا الدور وقوليلي هتكوني معايا ولا لأ؟ وأخبرته أنني أثق به، ولو أنت شايفني في حاجة معينة هنقدم حاجة حلوة معاً”.

وأكدت صدقي أنها لم تتوقع النجاح الكبير للمسلسل وردود الفعل الإيجابية عليه، موضحةً “عمري ما توقعت أي شيء يخص عملي الفني وأكون غير راضية ومعنديش حالة رضاء في عملي الفني، لكن في (جعفر العمدة) انتهيت من التصوير وأنا راضية لحد كبير لأنني وضعت بصمة في كل مشهد”.

وشددت على أن هناك الكثير من المفاجآت في الحلقات المقبلة لـ”جعفر العمدة”، قائلةً “في مفاجآت في الحلقات المقبلة… إحنا لسه مبدأناش”.

وعن “الحاجة وصيفة”، قالت هالة “لي صديقة تشبهها وهي سيدة من أهم وأكبر العائلات لكن لها توليفة مختلفة”، مشيرة إلى أن “وصيفة” صوتها عالٍ حيث إن السيدات في المناطق التي يوجد فيها الكثير من الرجال دائماً ما تكون أصواتهن عالية لإخفاء ضعفهن”.

كما قالت إنها ترفض العديد من الأعمال الفنية التي تُعرض عليها، مشددةً على أنها تحب التنوع في الأدوار التي تقدّمها، بالقول “هناك أعمال تعرض عليّ أرفضها. أحب التنوع وشغوفة بهذه المهنة وإذا فقدت الشغف فسأظل في منزلي”.

ونوهت هالة صدقي بأنها ترفض الظهور بدور ضيف شرف في الأعمال الفنية، موضحة “لا أقبل الظهور ضيف شرف في أعمال فنية وأرفضها كلها لأنهم يعرضونها عليَّ من أجل اسمي فقط، لكن إذا كان دوراً صغيراً به أداء وتمثيل سأقدمه وهذا ما حدث في (سره الباتع) لكن مجرد اسم موجود فقط لن أقدمه”.

إقرأ أيضا