وزارة التجارة تعلن المباشرة بتوزيع البطاقة التموينية الإلكترونية على الوكلاء في المثنى

عقدت وزارة التجارة اجتماعا لادارات الفروع التجارية في محافظة المثنى صباح اليوم الثلاثاء لشرح ومناقشة…

عقدت وزارة التجارة اجتماعا لادارات الفروع التجارية في محافظة المثنى صباح اليوم الثلاثاء لشرح ومناقشة آلية تنفيذ خطة الوزارة في اتمتة البطاقة التموينية.

اكد ذلك مدير عام الشركة العامة للمعارض العراقية والمشرف على مشروع اتمتة البطاقة التموينية الإلكترونية بمحافظة المثنى, عادل المسعودي خلال تواجده بالمحافظة مع معاون مدير دائرة التخطيط والمتابعة نعيم المكصوصي.

وقال المدير العام خلال الاجتماع بدأنا اليوم بتوزيع البطاقات التموينية الالكترونية على الوكلاء ليتم الشروع بتحديث البيانات خلال الأيام القادمة في مراكز التموين البالغ عددها ١٧ مركز في عموم المحافظة.

وأشار إلى أن دائرة التخطيط والمتابعة قامت بطبع وتجهيز جميع البطاقات الالكترونية الخاصة بعوائل المحافظة والبالغ عددها ٢٠٠ الف بطاقة الكترونية.

لافتاً إلى أنه تم ايقاف جميع عمليات الشطر والنقل والاضافة الخاصة بعمل مراكز التموين لحين الانتهاء من عملية تحديث البيانات واكمال تطبيق المشروع الوطني في عموم المحافظات.

وعلى هامش الاجتماع التقى المدير العام بمستشار محافظ المثنى لشؤون الاعمار حيدر محمد صالح ومدير مكتب مفوضية الانتخابات بالمحافظة, لمناقشة الامور اللوجستية والفنية الخاصة بخطة تطبيق المشروع ومنها توفير الكوادر العاملة مع امكانية تزويد مراكز التموين بعدد من الموظفين العاملين في ديوان المحافظة خلال فترة تحديث البيانات.

ومن جانبه أكد مدير مفوضية الانتخابات بمحافظة المثنى كاظم صبار الخفاجي دعمه للمشروع من خلال فتح مراكز تسجيل الناخبين وجعلها مراكز مشتركة لتحديث بيانات البطاقة الالكترونية للعوائل مع إشراك موظفي المفوضية في تحديث بيانات البطاقة الالكترونية كونهم على اطلاع وتماس مباشر بعملية تحديث البيانات.

إقرأ أيضا