محمود حميدة: لن أتعاون مع محمد رمضان مرة أخرى

علق الفنان محمود حميدة على أزمته مع فيلم هارلي وتغيير مكان اسمه على التتر.وقال في تصريحات صحفية “أعتقد…

علق الفنان محمود حميدة على أزمته مع فيلم هارلي وتغيير مكان اسمه على التتر.

وقال في تصريحات صحفية “أعتقد أنه لن يكون هناك تعاون مع الفنان محمد رمضان، أما بالنسبة للمخرج محمد سامي ومي عمر هاتفاه ليؤكدا له أنهما ليس لهما علاقة بالأزمة”.

بداية الأزمة 

انتقدت ابنة الفنان محمود حميدة صناع فيلم هارلي، بسبب تواجد اسم والدها على تتر العمل في مكان غير المتفق عليه في العقد بينهم.

وكتبت إيمان حميدة منشورا لها عبر فيسبوك، شرحت فيه أزمتها مع صناع فيلم هارلي بسبب وضع اسم والدها على تتر العمل، بشكل لا يليق به.

وقالت إيمان محمود حميدة “احترام الغير يأتي من احترام النفس فى أحسن مثال على عدم الاحترام أو التقدير أو حتى المهنية وعدم إحترام الحقوق الأدبية والمعنوية وعدم الالتزام بالعقود التى هى شريعة المتعاقدين بين من يحترمون أنفسهم وعملهم والآخرين”.

واستطردت قائلة “بصفتي مديرة أعمال الممثل محمود حميدة .. وبما إن مشاهدتي للفيلم جزء أساسى من متابعة عملي.. ذهبت اليوم الى السينما لمشاهدة فيلم هارلي بما أنه لم يتم إبلاغي بموعد أو مكان العرض الخاص.. لمعرفة كيف تم عمل التترات الخاصة بالفيلم حيث أنى سألت أكتر من مرة الاشخاص المسؤولين عن العمل سواء من الشركة المنتجة Royal Sun productionالتى يمثلها سامر المحضر او من الشركة المنفذة للإنتاج Show Media Production والتى يمثلها محمود الشيخ Mahmoud Elsheikh ولم يفدني أحد بإجابة إلا أنه”لسة التترات ما اتعملتش” وذلك الى ما قبل عرض الفيلم بثلاثة أيام”.

وأوضحت إيمان حميدة “وفوجئت بكتابة اسم محمود حميدة بعد اسم الفيلم بطل وبعد اسم أحد أبطال العمل وهى مخالفة صريحة للبند الخاص بالتترات عن ما تم الاتفاق عليه فى العقد بيني وبين الشركة المنتجة والذي تم عن طريق وبعلم المنتج المنفذ محمود الشيخ”.

إقرأ أيضا