سمية الخشاب في موقف محرج.. وطبيب شهير: “معرفش شكلها”

بعد ضجة صورها في حفل التخرج، أحدث الطبيب المصري حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة…

بعد ضجة صورها في حفل التخرج، أحدث الطبيب المصري حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني ضجة كبيرة بعد نفي علاقته بالمسؤولين عن الاحتفالية التي شهدت تكريم مواطنته الفنانة سمية الخشاب بشهادة دكتوراه وهمية من منتحل لمكتب للأمم المتحدة، الأسبوع الماضي.

وأكد موافي في تصريحات تلفزيونية، أنّه لم يكرّم الخشاب ولا علاقة له بالمسؤولين عن الاحتفالية، وأنه كان من ضمن المكرّمين كغيره من الأشخاص، ولا يعرف ما إذا كانت الهيئة تابعة لمنظمة الأمم المتحدة في مصر.

وعلق على صورته مع الفنانة المصرية وهي مرتدية ملابس التخرج وتصافحه، قائلاً “والله العظيم أنا لا أعرف سمية الخشاب ولا أعرف شكلها لأنني غير متابع للتلفزيون والسينما، هي طلبت خلال الحفل التقاط صورة تذكارية معي وأنا لم أرفض ذلك”، نافياً تسليمها شهادة التكريم.

من جانبه، أصدر مركز الأمم المتحدة للإعلام في القاهرة، يوم الخميس الماضي، بياناً يُخلي فيه مسؤوليته عن الاحتفالية، مؤكداً أنّه لا علاقة له بالجهة التي ادعت أنّها تابعة للمنظمة الأممية.

وطالب المركز وسائل الإعلام بتوخي الحذر فيما يتم نشره، خاصة بما يتعلق بأنشطة المركز وفعالياته واحتفالياته، واستقائها من مصادرها الرسمية سواء عبر البيانات الصحافيّة الصادرة عن المركز، أو التواصل مع المركز الإعلامي الخاص بالمنظمة.

إقرأ أيضا