انتقادات وهجوم ساخر من تصريحات ياسمين الخطيب حول إمكانية زواجها من عشرة رجال

واجهت الإعلامية ياسمين الخطيب حملة هجوم وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إثارتها جدلاً واسعاً…

واجهت الإعلامية ياسمين الخطيب حملة هجوم وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إثارتها جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحها بأنها من الممكن أن تتزوج عشرة رجال في حال سمح الشرع بذلك، ليصف البعض تصريحها هذا بالجريء، والذي يتناقض مع حياء المرأة.

وفجّرت الخطيب عدداً من التصريحات الجريئة، عبر برنامج “تابوو”، الذي يقدّمه الإعلامي نزار الفارس، وأظهر برومو البرنامج تصريحات ياسمين الخطيب التي وُصفت بالـ”صادمة”، والتي قالت فيها “من الممكن أن أتزوج عشرة رجال في حال سمح الشرع بذلك”.

ولم تكتف بذلك، بل أضافت في تصريحاتها “رد فعلي على التحرش هو بالضرب وليس أي طريقة تانية، وأنا بمر باكتئاب عنيف بعد فشل تجربة عاطفية ليا ومين قال إن المنتحر مش بيدخل الجنة؟”.

تصريحات الخطيب، ووجهت من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بهجوم حاد وصل الى حد السخرية منها، حيث هاجمها أحد متابعيها قائلاً “زينة النساء الحياء، انظروا اللفظ القرآني العظيم في وصف المرأة التي ذهبت لموسى عليه السلام لتدعوه كما أمرها أبوها، وهي تمشي على استحياء ثم كلّمته في الموضوع مباشرة ليتبين مقصدها إن أبي يدعوك، ربنا يهدي”.

وسخر آخر منها قائلاً “بقترح تشكيل أزواجك. نبدأ الشناوي في حراسة المرمى من الشمال لليمين على معلول… ياسر إبراهيم… محمد عبد المنعم… محمد هاني… ديانج فهماني طبعاً… حمدي فتحي… مروان عطية… حسين الشحات… بيرسي تاو… كهرباء”.

وقال متابع ثالث “شريعة الله تصلح لكل زمان ومكان وهي باقية ولا تتغير للهواء والطالب أما أنت فقل ولا حرج ربنا يرحمنا من أمثالك وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

وعلّق رابع ساخراً من تصريحات ياسمين الخطيب “يا جماعة بكرة إن شاء الله طالعين الساعة عشرة الصبح مع مجموعة من الشباب علشان نساعد يأجوج ومأجوج بالحفر علشان يطلعوا بأسرع وقت لأنه الوضع أصبح كارثي… اللي حابب يطلع معنا يحط رقمه واحنا نتواصل معاكم الصبح”.

إقرأ أيضا