باسم قاسم ردا على بيان الميناء: مساعدة النفط أمر طبيعي

رد باسم قاسم، مدرب الميناء، اليوم السبت، على ما أعلنته إدارة النادي بعد ساعات من…

رد باسم قاسم، مدرب الميناء، اليوم السبت، على ما أعلنته إدارة النادي بعد ساعات من زيارته لتدريبات النفط، مؤكدا استعداده لمناقشة جميع التفاصيل مع إدارة سفانة الجنوب.

كانت إدارة الميناء، استنكرت تفاوض إدارة النفط مع مدربها باسم قاسم، في وقت يستعد فيه الفريق لخوض النهائي مع أمانة بغداد، مستغربة من تصرف مدربها وذهابه لتدريبات النفط دون علمها.

وقال قاسم، في تصريح صحفي تابعته “العالم الجديد”, “لا يوجد مبرر نهائيا لبيان الإدارة، تواجدي في ملعب النفط بسبب قربه من منزلي وللعلاقة الطيبة التي تجمعني مع إدارته، وبعد نهاية التدريب قام أغلب اللاعبين ممن عملوا معي الموسم الماضي بتحيتي، وطالبتهم بتقديم مستويات جيدة تنقذهم شبح الهبوط”.

وواصل “أتواجد حاليا ببغداد في إجازة ليومين بعد خوضنا لودية أمام شباب النادي، من أجل المحافظة على جاهزية اللاعبين، وبعد المباراة أعطينا راحة ليومي الجمعة والسبت، كون مواجهتنا الختامية مع أمانة بغداد تأجلت إلى 31 مايو/أيار الجاري”.

وتابع “سألتحق بالفريق غدا الأحد، ونستمر في تطبيق تدريباتنا حتى المباراة الختامية، والذي نطمح من خلالها خطف لقب دوري الدرجة الأولى بعد التأهل للممتاز، فجميع الأمور تسير بشكل جيد، باستثناء مغادرة المحترفين محمد أوتارا والمدافع سفيان طلال، ولربما يغادر كذلك المهاجم البرازيلي سانتوس”.

وأشار قاسم “أبلغت إدارة الميناء بطلب نادي النفط العمل معهم خلال الجولات المتبقية من الدوري الممتاز، نظرا لصعوبة موقف الأخير هذا الموسم، وهذا القرار يتم تطبيقه بعد نهاية مباراتنا مع أمانة بغداد، والأمر طبيعي جدا، ومن حقي أن أمد يد العون لهم، بعد نجاح تجربتي بعودة الميناء للأضواء”.

وأتم “رغم هذا البيان الذي تم نشره من قبلهم، لكن إذا ما أرادوا هم القطيعة معي فهذا شأنهم، أما الخطوات المقبلة، الإدارة هي من تحدد ذلك، وأنا حاضر للنقاش، وتبقى العلاقة الطيبة بيننا، ولا نريد أن تكون البداية أو النهاية بهذا الشكل”.
 

إقرأ أيضا