ياسر جلال يحسم الجدل حول مشاركته في “ألف ليلة وليلة”

بعد انتشار أخبار تؤكد تراجع الفنان ياسر جلال عن اعتذاره بعدم المشاركة في مسلسل “ألف ليلة…

بعد انتشار أخبار تؤكد تراجع الفنان ياسر جلال عن اعتذاره بعدم المشاركة في مسلسل “ألف ليلة وليلة” وأنه سوف يبدأ التصوير قريباً، أصدر جلال بياناً صحافياً حسم فيه الجدل حول هذا الأمر، نافياً كل الأخبار التي تحدثت عن عودته لتصوير “ألف ليلة وليلة”، وأنه اعتذر للشركة المنتجة عن بطولة المسلسل، مشدداً على تقديره واحترامه لها ولكل فريق العمل.

وأكد ياسر أنه حتى الآن ليس لديه أي مشاريع ليظهر من خلالها على شاشة رمضان، حيث إنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيشارك فى الموسم الرمضاني المقبل أم لا.

وقال إنه يشعر بالتعب والإرهاق بسبب مشاركته في الماراثون الرمضاني خلال السنوات الماضية، حيث كان يبذل أقصى جهده كل عام ليظهر بالشكل اللائق والمناسب، ولذلك فهو يحتاج الى الراحة.

يُذكر أنه كان من المُقرر عرض “ألف ليلة وليلة” في موسم دراما رمضان الماضي، إلا أنّ الشركة المنتجة قررت تأجيل المشروع، خاصة أنّ العمل ينتمي إلى المسلسلات ذات الميزانيات الضخمة، ويتطلب السفر إلى دول عدة، بجانب الاعتماد على الغرافيك، وهو ما يتطلب وقتاً طويلاً لإنجازه.

وكان ياسر جلال قد أعلن اعتذاره عن المسلسل قبل شهور في بيانٍ رسمي، قبل أنّ تُعلن الشركة المنتجة عن عودته الى المشروع مرة أخرى.

يُشار الى أن آخر أعمال ياسر جلال، مسلسل “علاقة مشروعة” الذي حقق نجاحاً كبيراً حين عرضه في موسم رمضان الماضي، وشارك في بطولة العمل: مي عمر وداليا مصطفى وميمي جمال ومراد مكرم… وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

إقرأ أيضا