“شهر أيار” لا ينتهي وفنانون مشهورون يسخرون منه بطريقتهم الخاصة

شهر مايو الحالي، أطلق عليه “سنة مايو الكبيسة”، وهو تعبير ساخر يتداوله ناشطون عبر منصات…

شهر أيار مايو الحالي، أطلق عليه “سنة مايو الكبيسة”، وهو تعبير ساخر يتداوله ناشطون عبر منصات التواصل الاجتماعي للإشارة للشهر الذي يتم الشعور به بأنه الأطول في السنة.

هذا الإحساس بطول الشهر سواءً كان مايو أو غيره من الأشهر يفسره العلماء بأكثر من سبب منها المتغيرات التي قد يشهدها على المستوى العام أو الخاص، الأفراد كذلك، تغير الفصول حيث النهار يسجل وقتاً أطول في الصيف من الشتاء.

وكذلك الحالة العاطفية للشخص ونشاطه الفعلي له، يلعبان دوراً كبيراً في الإحساس بمرور الوقت إضافة إلى توقع وانتظار شيء ما سيحصل في المستقبل مما يجعل الأيام تمر ببطء، كانتظار الإجازة الصيفية.

نشر الفنان محمد هنيدي صورة له قديمة من عمر الطفولة، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وشارك الفنان فتحي عبد الوهاب في السخرية من شهر مايو، حيث نشر صورة له في طفولته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وعلق عبد الوهاب على الصورة قائلًا: “صورتي من 28 يوم تحديدًا يوم ١ مايو”.

كذلك سخر الفنان حمادة هلال من طول شهر مايو، ونشر صورة له عبر حسابه على “الفيس بوك”، ظهر فيها بملامح مختلفة حيث بدا أكبر سنًا باستخدام برنامج “الفوتوشوب”، وعلق على الصورة قائلًا: “اكيد هيجي يوم ومايو يخلص”.

كذلك نشر الفنان محمد أمام صورة له على موقع التواصل “فيس بوك”، وهو يبدو في سنه من فيلمه الجديد، وكتب عليها 1 مايو، ونفس الصورة بجانبها وهو بملامح أكبر سنًا، وكتب عليها 31 مايو.

إقرأ أيضا