الإسباني كاساس يعلن قائمة المنتخب العراقي لمواجهة كولومبيا

أعلن المدرب الإسباني للمنتخب العراقي بكرة القدم، خيسوس كاساس، عن القائمة النهائية، لمواجهة كولومبيا في…

أعلن المدرب الإسباني للمنتخب العراقي بكرة القدم، خيسوس كاساس، عن القائمة النهائية، لمواجهة كولومبيا في أسبانيا، حيث شهدت عودة المهاجم مهند علي، بعد غياب ثمانية أشهر بسبب الإصابة، ولاعبين محترفين في أوروبا لأول مرة.

وأعلن الاتحاد العراقي قائمة ضمت 27 لاعباً بينهم عشرة مغتربين من أصول عراقية، للمشاركة في معسكر تدريبي في إسبانيا بين 12 و20 حزيران (يونيو) الجاري، يخوض خلاله منتخب “أسود الرافدين” لقاء وديا أمام نظيره الكولومبي في 16 منه في فالنسيا.

ويسعى الاتحاد العراقي إلى تعزيز صفوف المنتخب عبر تأمين إجراءات قانونية ورسمية تتيح للاعبين محترفين في أندية أوروبية يتحدرون من أصول عراقية، لتمثيل المنتخب في الفترة المقبلة.

وكان مهند علي أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة فريقه السيلية أمام الشمال في الدوري القطري في العاشر من آب أغسطس) 2022، وغاب على إثرها عن الملاعب.

وضمت القائمة لحراسة المرمى: جلال حسن، أحمد باسل، فهد طالب.

وللدفاع: أحمد يحيى، علي فائز، مصطفى ناظم، سعد ناطق (أبها السعودي)، مناف يونس، فرانس بطرس (بورت التايلاندي)، ميرخاس دوسكي (سلوفاتسو التشيكي)، همام طارق، شيركو كريم، ألاي فاضل (غوتبرغ السويدي)، أمير العماري (هالمستاد السويدي)، أسامة رشيد (فيزيلا البرتغالي)، كيفن يعقوب (أرهوس الدنماركي)، ألان محيي الدين (أوتسكيتنس السويدي)، أمجد عطوان

وللوسط: إبراهيم بايش (القوة الجوية)، زيدان إقبال (مانشستر يونايتد الإنكليزي)، بشّار رسن (قطر القطري)، حسن عبد الكريم، حسين علي (الصفاقسي التونسي)، أندريه السناطي (سيريوس السويدي)

وللهجوم: باشينغ عبد الله (يونشوبينغ السويدي)، مهنّد علي (الدحيل القطري)، أيمن حسين.

إقرأ أيضا