المنتخب الأولمبي يلتقي الكهرباء وديا

قرر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي العراقي، إجراء مباراة ودية مع فريق الكهرباء صاحب الترتيب الرابع بالدوري، اليوم الخميس، ضمن تحضيراته لبطولة غرب آسيا تحت 23 عاما، التي ستنطلق في 12 من الشهر الجاري.

وخاض المنتخبُ الأولمبي العراقي مساء أمس الأربعاء ثاني وحداته التدريبية في ملعب جامعة بغداد، بمشاركة جميع لاعبيه، تحضيراً لمواجهة الأردن يوم الاثنين المقبل، بفتتاح مباريات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا الإمارات.

وقال مشرف المنتخب الأولمبي غانم عريبي “طموح أي منتخب يستضيف البطولة، هو التتويج باللقب لرسم الفرحة على محيا الجماهير، وهذا ما نسعى إليه”.

وأضاف “نمتلك لاعبين على مستوى عال، وهم قادرون على صناعة الفارق في أي مناسبة”. 

من جانبه، أوضح المدير الفني للمنتخب راضي شنيشل للصحفيين بعد نهاية المران “التحضيرات لم تكن الأمثل في وقت سابق لعدة معطيات، من بينها استمرار الدوري وعدم تفرغ اللاعبين، ناهيك عن تباعد فترات أيام الفيفا”.

واستطرد “لكن مع ذلك فالجميعُ يعي تماماً أهمية بذل الجهود المضاعفة لتحقيق النتائج الأفضل”.

وزاد شنيشل “فنيا، بطولة غرب آسيا ستكون الخطوةَ الأولى ضمن تحضيرات المنتخب الأولمبي لتحقيق الهدف الأهم وهو التأهل لأولمبياد باريس 2024”.

وتابع “سنخوض مباراة مع الكهرباء في الإطار التدريبي على أديم ملعب الشعب الدولي، على أن تكون مغلقة إعلامياً وجماهيرياً لمنح اللاعبين دفعةً من الانسجام”. 

واختتم “نسعى لإيصال لاعبينا للجاهزية التامة، على الرغم من قُصر المسافة الزمنية المتبقية على انطلاق البطولة، لعكس صورة ايجابية عن المنتخب الأولمبي”.

إقرأ أيضا