لؤي صلاح: مؤمن سليمان أضاف للدوري العراقي

لؤي صلاح: مؤمن سليمان أضاف للدوري العراقي

بغداد - العالم الجديد

يرى مدرب الكهرباء لؤي صلاح، أن المدرب المصري مؤمن سليمان أضاف للدوري العراقي طريقة تكتيكية جديدة، ونجح في حصد الألقاب مع الشرطة والقوة الجوية.   وقال لؤي صلاح في تصريحات تلفزيونية تابعتها "العالم الجديد", "مؤمن سليمان أضاف للدوري أسلوبًا جديدًا بجانب متعة الأداء، وكان له نص
...

يرى مدرب الكهرباء لؤي صلاح، أن المدرب المصري مؤمن سليمان أضاف للدوري العراقي طريقة تكتيكية جديدة، ونجح في حصد الألقاب مع الشرطة والقوة الجوية.
 

وقال لؤي صلاح في تصريحات تلفزيونية تابعتها "العالم الجديد", "مؤمن سليمان أضاف للدوري أسلوبًا جديدًا بجانب متعة الأداء، وكان له نصيب من لقب الدوري مع الشرطة، ومع القوة الجوية أيضًا غيّر مستواهم وحقق بطولة الكأس". 


وأضاف "تعلمت من مؤمن سليمان الكثير، واتصل بي مرة واحدة وكانت نتائجنا في حينها غير جيدة، وطلب مني طلبًا واحدًا بألا أغير أسلوبي وأنني على الطريق الصحيح".

 

وتابع "أنا أكبر مؤيد لعدنان درجال (رئيس الاتحاد العراقي) لأنه رجل يريد تغيير واقعنا، ودوري المحترفين خطوة جبارة وعلينا مساعدته للتغيير".


وأوضح "لم أتدخل ولم أكن طرفًا بقضية حسين فلاح، وكنت مع رغبة اللاعب في الانتقال للزوراء". 


وختم "عرضت على الزوراء مبادلة حسين فلاح بحيدر عبد الكريم وقدرت وضعهم المادي لكنهم رفضوا، بعدها أبلغتهم أن هنا انتهى دوري والأمور المالية بينكم وبين الإدارة". 


يذكر أن صلاح جدد عقده مع الكهرباء للموسم الثالث تواليًا، وسيقود الفريق البرتقالي بدوري المحترفين وبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، فيما رحل سليمان عن الدوري العراقي صوب الدوري الليبي.

أخبار ذات صلة