اتحاد الكرة يضع الخطوط العريضة لإعداد منتخب الناشئين

وافق الاتحاد العراقي لكرة القدم على الخطوط العريضة للبرنامج التدريبي الذي قدمه مدرب المنتخب الوطني للناشئين الذي يستعد للمشاركة بنهائيات كأس العالم التي ستحتضنها دولة الإمارات العربية في تشرين الأول المقبل.

وقال المدير الإداري لمنتخب الناشئين بكرة القدم علي هادي لوكالة أصوات العراق، إن \”اتحاد اللعبة وافق على الخطوط العريضة لمنهاج الإعداد الذي قدمه الملاك التدريبي للمنتخب بقيادة المدرب موفق حسين استعدادا للنهائيات والذي سيتم الكشف عنه بعد إجراء قرعة النهائيات في هذا الأسبوع\”.

وأضاف أن \”وزارة الشباب والرياضة مشكورة أعلنت في وقت سابق عن دعم المنتخب بمعسكرين تدريبيين تم تخصيص مبالغ إقامتهما منذ فترة مناسبة فضلا على موافقة اتحاد اللعبة على إشراك المنتخب في بطولة رباعية في الأردن ستقام نهاية هذا الشهر وتمثيل العراق في تصفيات آسيا للشباب المقرر أن تضيفها اربيل في الشهر العاشر من هذا العام\”.

وأشار إلى أن \”المنتخب بما يضمه من مواهب رائعة قادر ومن خلال ما ستتوفر له من ظروف إعداد مثالية على تحقيق نتيجة ايجابية في مشاركته العالمية التي تعد الأولى له في هذه الفئة بعد أن حقق انجازا غير مسبوق في التأهل عقب تأهله الى الدور نصف النهائي في نهائيات آسيا التي جرت في إيران بداية هذا العام\”.

يذكر أن منتخب الناشئين تأهل إلى نهائيات كاس العالم بعد تأهله للدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية التي ضيفتها العاصمة الإيرانية طهران.

إقرأ أيضا