ابراهيموفيتش يثير الجدل بوشم (عبدالله)

  أثار السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الجدل بوشم جديد وغريب حيث رسم على كتفه الأيسر اسم…

 

أثار السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الجدل بوشم جديد وغريب حيث رسم على كتفه الأيسر اسم عبدالله “Abduelah”، وأظهر ذلك بعد هدفه المبكر والاول للباريسيين في مرمى كاين بطريقة “كونغ فو” مساء أمس السبت، على ملعب بارك دي برنس في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي، وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل (2-2).

 

وتسبب وشم “عبد الله” وصور ابراهيموفيتش، التي تدولتها وسائل الاعلام الفرنسية والسويدية ومواقع التواصل الاجتماعي، في العديد من علامات الاستفهام والجدل حول ديانة العملاق السويدي المعروف بانه مسيحي ووالده مسلم بوسني ووالدته الكرواتية مسيحية كاثيولكية، وسبق ان اعتبره البعض ملحدا بسبب تصريحاته المثيرة للجدل، حيث سبق وان وصف نفسه بالرب في أحد التصريحات التليفزيونية.

 

وعلق ابراهيموفيتش على وشمه الجديد لصحيفة لوفيغارو الفرنسية وعلى صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “عبدالله.. إنه اسم مهم جدا بالنسبة لي”.

 

وافتتح ابرا التسجيل بهدف رائع على طريقة الكونغ فو امام كاين في الدقيقة الثانية ليحتفل اللاعب بهدفه بخلع قميصه، ورفع ذراعيه إلى السماء، وكشف عن الجزء العلوي من الجسم لها مغطاة بالعديد صور واشكال الوشم واسم عبدالله.

 

ويمكنك ان ترى الجزء الخلفي من ابراهيموفيتش، مع اسم”عبد الله” نقش على كتفه الأيسر. وحاولت وسائل الاعلام السويدية فهم أهمية هذا الوشم الجديد لان “عبد الله” هو في الواقع الاسم العربي الذي يعني “عبد الله، ويمكن أن يكون إشارة إلى البوسنة وعائلته المسلمة.

 

ونال ابراهيموفيتش بطاقة صفراء بسبب خلع القميص وهي الثالثة له في أقل من عشر مباريات في الدوري.

 

ويعد هدفه أمس، في مرمى كاين هو الـ67 لابراهيموفيتش مع باريس سان جيرمان منذ ان انضم الى الدوري الفرنسي عام 2012 وهو رقم قياسي (67 هدف)، وهو رقم اعلى من اي لاعب اخر بليج 1الفرنسية.

 

ورفع سان جيرمان رصيده بهذا التعادل إلى 49 نقطة، ليظل في المركز الثالث متأخرا بفارق نقطة عن الصدارة التي يحتلها ليون الذي ربما يعمق الفارق إلى أربع نقاط حال فوزه على مضيفه لوريان اليوم الأحد.

 

ويستعد العملاق السويدي لخوض مباراة فريقه القادمة والتي ستكون امام تشيلسي الانكليزي ضمن دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا.

 

 

إقرأ أيضا