أفضل 10 نشاطات التي يتميز بها عالم ديزني وورلد أورلاندو

ديزني وورلد هو منتجع ضخم للعطلات مع العديد من الفنادق، وعدد مذهل من المطاعم وأماكن…

ديزني وورلد هو منتجع ضخم للعطلات مع العديد من الفنادق، وعدد مذهل من المطاعم وأماكن التسوق والترفيه، وثروة من الميزات الأخرى لاستكشافها. قم بإلقاء نظرة على معرض مملكة الحيوان الساحر، “العثور على نيمو: العرض الموسيقي”، جولة على متن رحلات السفاري كليمنجارو، وتقديم وجبة منعشة من Dole Whip، والأكل بنكهة الأناناس الذي يُقدم في جزيرة ألوها في أدفينتشرلاند في المملكة السحرية وكابتن كوك في منتجع بولينيزيان ديزني.
إليك قائمة بأفضل الأشياء التي يجب أن تفعلها في ديزني وورلد:
1- الجبال الثلاثة (المملكة السحرية): جبل الفضاء، سكة حديد بيغ ثاندر ماونتين وجبل سبلاش يجب أن يراها الباحثون عن المغامرة. نصيحة: ركوب جبل سبلاش في الليل. منظر قلعة سندريلا مذهلة من قمة الجبل.
2- سحر المملكة السحرية ليلايت سبيكتاكيولار. هذه ليست “ألعاب نارية فقط”. هذه هي ألعاب نارية سوف تعمل على إدهاشك بشدة.. فقط تمسك في أي شيء قبل أن تبدأ!
3-الذهاب في سفاري كليمنجارو (مملكة الحيوان). ستشعر وكأنك دخلت للتو إلى إفريقيا أثناء ركوبك عربة سفاري في سافانا. نصيحة: إنه أفضل شيء تفعله في الصباح حيث تبدو الحيوانات أكثر نشاطًا في هذا الوقت من اليوم.
4 – برج الرعب بمنطقة الشفق (استوديوهات هوليوود ديزني). بالنسبة إلى الباحثين عن الإثارة، يقولون إنها أفضل رحلة. أيضا ، فإن الانتظار لهذا الجذب مليء بالتفاصيل يقول البعض إنهم يستمتعون بها أكثر من الركوب الفعلي!
5- توي ستوري Midway Mania (استوديوهات هوليوود في ديزني). كم مرة تحصل الأم على فرصة للفوز على طفل في لعبة فيديو؟ هذا هو المكان للقيام بذلك! هذا المكان شائع للغاية، ولها صفوف انتظار طويلة بشكل لا يصدق (أكثر من 100 دقيقة انتظار) وهذا بالتأكيد لسبب وجيه.
6- تأكد من زيارة حديقة ديزني الكلاسيكية Carousel of Progress (المملكة السحرية). لماذا ا؟ لا يوجد خط انتظار، جيد للأمهات المرضعات اللواتي يحتاجن إلى استراحة ولكن لديهن أطفال آخرين يحتاجون إلى الحركة واللعب، ولطيف وبارد في الصيف. ولكن الميزة الأبرز هي درس التاريخ الذي ينسج من خلال الرسوم المتحركة.

7- القصر المسكون (المملكة السحرية) متعة كلاسيكية. وإن كنت تتسأل “هل هو غريب؟ نعم غريب جدً! هل هو مخيف؟ في الحقيقة لأ! إذًا هل هو رائع؟ نعم رائع للغاية فعلا!”
8- قراصنة الكاريبي (المملكة السحرية). بعد حصولك على أرخص تذاكر ديزني لاند اورلاندو أجلب ورقة ودون هذا المكان حتى لا تنساه. هل تعلم أن هذا هو آخر ابتكار لوالت في الحديقة؟ وأن الرحلة الأصلية بديزني هي التي ألهمت صُناع الفيلم، وليس العكس؟
9- زيارة مع شخصية ديزني المفضلة لديك (في جميع أنحاء عالم ديزني). هناك تجارب شخصية في جميع أنحاء ديزني وورلد. بالتأكيد سوف تجد طفلم مستمتع بقضاء يوم الحصول على صوره مع شخصيات ديزني المُفضلة لديه.
10- الفيلم ثلاثي الأبعاد ذو الـ 12 دقيقة Mickey’s PhilharMagic (Magic Kingdom) لا يجب أن تفوته فـ ميكي ودونالد داك هم أشهر شخصيات في عالم ديزني كما تعلم والفيلم تم عمله بدقة وحرفية ومهارة مما جعله تحفة فنية فعلًا سوف تستمتع بها.
 

إقرأ أيضا