شباب العراق يهزم أولمبي الإمارات ببطولة غرب آسيا تحت 23 عاما

فاز المنتخب العراقي للشباب على المنتخب الأولمبي الإماراتي بركلات الترجيح (4-3)، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، خلال بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاما، المقامة في مدينة الإحساء السعودية، مساء أمس السبت، لتحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.

وافتتح منتخب الإمارات التسجيل في الدقيقة 33، رغم الأفضلية العراقية، عن طريق محمد المنصوري، الذي انفرد وسدد كرة ارتدت من جسم الحارس العراقي، ليردها برأسه في الشباك، في حين، نجح ضغط منتخب الشباب العراقي في الشوط الثاني، في إحراز هدف التعادل عند الدقيقة 53، برأسية علي صادق، لبنتهي الوقت الأصلي بالتعادل، واللجوء إلى ركلات الترجيح.

وشهدت المباراة التي جرت على ستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي، تألق الحارس العراقي، في صد ركلتي جزاء، ويساهم في حسم الفوز لأسود الرافدين، ليضرب موعدا مع منتخب الأردن الأولمبي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

وسيلعب منتخب الإمارات ضد تايلاند مساء الثلاثاء المقبل، في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن، بعدما تمكن الأردن من الفوز على تايلاند (3-1)، في مواجهات تحديد المراكز النهائية للبطولة.

وتستعد المنتخبات المشاركة في هذه البطولة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما، المقررة في العاصمة القطرية الدوحة خلال نيسان أبريل 2024، والمؤهلة لأولمبياد باريس.

إقرأ أيضا