يونس محمود: “التطبيعية” تقترب من التعاقد مع مدرب أجنبي ومتفائل بالتأهل للمونديال

كشف نجم الكرة العراقية السابق يونس محمود، عن قرب حسم ملف المدرب خلال الساعات القريبة…

كشف نجم الكرة العراقية السابق يونس محمود، عن قرب حسم ملف المدرب خلال الساعات القريبة القادمة، وفيما أكد أنه سيكون أجنبيا وذا خبرة كبيرة، أبدى تفاؤلا كبيرا بالصعود الى مونديال قطر 2022.

وقال محمود “لدي معلومات مؤكدة بأن قضية المدرب ستحسم خلال اليومين المقبلين وهناك اتفاق مع مدرب أجنبي له خبرته ويعد من المدربين البارزين، ووزير الشباب والرياضة عدنان درجال والهيئة التطبيعية على وشك الاتفاق بشكل رسمي مع مدرب مميز وبالتالي سيحسم ملف المدرب سريعا”.

وحول قصر المدة الزمنية أكد لموقع كورة، بالقول “لا توجد مشكلة حقيقية، قائمة المنتخب متواجدة والمدرب لديه شهرين أعتقد أنها فترة كافية لترتيب أوراق الفريق حيث ستكون هناك مباريات تجريبية ومعسكرات ستمكن الطاقم الفني الجديد من ترتيب أوراق المنتخب قبل التوجه إلى التصفيات الحاسمة، وبالتالي الوقت لم يدركنا خصوصا وأن اللاعبين سيكونون بتفرغ تقريبا خلال الفترة المقبلة”.

وبشأن حظوظ المنتخب فقد أبدى تفاؤلا كبيرا “في ظل القرعة التي وضعتنا في مجموعة تعد أسهل نسبيا من المجموعة الثانية ولوجود منتخبات تمرسنا على مواجهتها وبالتالي تعد التصفيات فرصة حقيقية لتحقيق حلم التأهل مرة أخرى للمونديال”.

يشار الى أن قرعة التصفيات الاسيوية المؤهلى الى مونديال كأس العالم 2022 أوقعت العراق الى جانب كل من ايران وكوريا الجنوبية والامارات وسوريا ولبنان.

إقرأ أيضا