مدرب منتخب الشباب يبعد شيركو كريم لعدم انضباطه وليوث الرافدين يلاقون اليوم كوريا الشمالية

قام الكادر التدريبي لمنتخب شباب العراق المشارك في بطولة آسيا للشباب لكرة القدم في مانيمار…

قام الكادر التدريبي لمنتخب شباب العراق المشارك في بطولة آسيا للشباب لكرة القدم في مانيمار بإبعاد ابرز مهاجمي فريقه شيركو كريم عن التشكيلة، لعدم انضباطه في مباراة العراق وقطر ضمن منافسات المجموعة الرابعة من البطولة.

 

وذكر المسؤول الاعلامي لوفد الشباب العراقي حسين سلمان، ان “الجهاز التدريبي للمنتخب اجتمع ظهر (أمس) الاثنين، وقرر ابعاد هذا اللاعب باجماع أعضائه”.

 

وأكد ان “الجهاز التدريبي للمنتخب أراد إعادة هذا اللاعب الى اجواء البطولة تدريجيا بسبب عدم تواجده في فترة الاعداد الاخيرة للمنتخب، وخاصة في المباراتين التجريبيتين، لذا كانت رغبة المدرب رحيم حميد ادخال اللاعب اجواء المباريات بصورة تدريجية، وهو إجراء سليم من الناحية الفنية، ولا يمكن لاحد الاعتراض عليه، فاشركه في مباراة عمان 30 دقيقة، وكان ينوي ان يشرك هذا اللاعب شوطا كاملا في مباراة قطر، لكن شيركو، وبعد فترة الاستراحة بين الشوطين غادر من دون علم المدرب رحيم حميد الى المدرجات”.

 

وتابع “مع بداية الشوط الثاني طلب رحيم حميد من مساعده عادل نعمة تجهيز شيركو للمشاركة في المباراة كبديل الا ان نعمة اخبر مدربه بان اللاعب رفض الجلوس في دكة البدلاء في الشوط الثاني، وذلك احتجاجا على عدم اشراكه كلاعب اساسي في المباراة”.

 

ويخوض الفريق العراقي مباراته الثالثة في المجموعة الرابعة لنهائيات آسيا للشباب اليوم الثلاثاء، امام منتخب كوريا الشمالية، وهو يتصدر فرق مجموعته (4 نقاط)، بفارق الاهداف عن قطر التي تعادل معها في الجولة الثانية بهدف واحد، في حين فاز في مباراته الاولى على عمان بستة اهداف دون مقابل.

 

 

 

أقرأ أيضا