قحطان جثير: العراق تُوج بكأس العرب للناشئين عن جدارة واستحقاق

  اعتبر مدرب منتخب العراق لفئة الناشئين قحطان جثير تتويج العراق بلقب بطولة كأس العرب…

 

اعتبر مدرب منتخب العراق لفئة الناشئين قحطان جثير تتويج العراق بلقب بطولة كأس العرب للناشئين التي جرت مؤخرا في قطر جاء عن جدارة واستحقاق، وليس من باب الصدفة.

 

وقال جثير في حديث لموقع كورة “صحيح ان المنتخب العراقي لم يدخل معسكرا داخليا طويل الأمد، ولم يخض مباريات تجريبية على مستوى فني متقدم، بيد أن ما قدمه أشبال الرافدين خلال جولات البطولة استحقوا من خلاله احترام وتقدير وثناء الاوساط الاعلامية والكروية”.

 

ورفض المدرب العراقي ان يكون الحظ قد وقف الى جانب اولاد العراق خلال البطولة الاولى لفئة الناشئين منطلقا من الراي الذي يقول ان الحظ لا يتكرر او لا ياتي في كل يوم، واعتبر هذا الجيل من اللاعبين الشبان هم مستقبل الكرة العراقية التي تحظى بقاعدة واسعة من اللاعبين الموهوبين.

وعن توقعاته لبطولة خليجي22 والتي ستقام في السعودية رد لاعب المنتخب الوطني العراقي سابقا قحطان جثير بالقول “لم يعد خافيا على احد مدى اهمية بطولة كأس الخليج العربي بالنسبة لشعوب ودول منطقة الخليج العربي، الامر الذي يفسر ارتفاع الخط البياني للمستوى الفني من جهة وحرص لاعبي المنتخبات المشاركة على اظهار افضل ما يملكون من موهبة وحضور بدني وذهني من اجل التتويج بلقب المسابقة، وبالتالي نيل رضا وقبول الجماهير والعشاق والمناصرين على اختلاف اعمارهم واجناسهم.

 

يشار الى ان قحطان جثير كان قد مثل اندية الصناعة والطلبة والكرخ على المستوى المحلي، فضلا عن ممارسته للاحتراف الخارجي في الامارات وقطر، الى جانب ممارسته للتدريب مع اندية الصناعة والنجف قبل ان يتسلم مهمة تدريب المنتخب الوطني العراقي لفئة الناشئين دون 17 عاما.

 

إقرأ أيضا