الصحافة الايرانية تنتقد كرار جاسم والأخير يفقد فرصة تمثيل المنتخب بعد التضحية بنصف عقده

  شنت الصحافة الايرانية هجوماً على اللاعب كرار جاسم واتهمته بالتعمد في نيل بطاقة صفراء…

 

شنت الصحافة الايرانية هجوماً على اللاعب كرار جاسم واتهمته بالتعمد في نيل بطاقة صفراء في مباراة أمس الأول الأحد، من أجل حرمانه من المشاركة في المباراة القادمة مع فريقه استقلال، وذلك لغرض المشاركة مع المنتخب العراقي في جميع مباريات بطولة خليجي22.

 

وعلى الرغم من نفي جاسم للتهمة، خلال اجتماعه بادارة النادي عقب المباراة، حيث طلبت منه تفسيرا لما حصل إلا أن الادارة لم تقتنع بتبريره، وقامت بخصم 50 بالمائة من العقد على حد تعبير المحترف العراقي.

 

وقال جاسم بحسب موقع الأمل سبورت، إن “مدير اعمالي ابلغني بقرار ادارة النادي حيث تم خصم نسبة 50 بالمائة من قيمة العقد بسبب المشكلة التي حصلت، ولم اهتم، لأن المهم كان لدي هو المشاركة مع المنتخب في خليجي 22”.

 

الا أن الصدمة كانت في حضور كرار للالتحاق بالمنتخب العراقي في معسكره بالبصرة، الا أن وفد المنتخب أبلغه بالاستغناء عن حضوره.

 

وتابع “استغربت كثيراً من هذا الموضوع، لأن اسمي كان موجوداً وطالبوني أمس (الاثنين) بضرورة الاسراع في الالتحاق بالمنتخب، الا انني اجهل تماماً ما يحصل الان”.

 

وبشأن خطوته اللاحقة بين كرار، “مازلت انتظر رد الاتحاد حول ذلك، وفي حالة عدم حل المشكلة فانني ساعود الى طهران للالتحاق بفريق الاستقلال، لكني مازلت أستغرب ماجرى لي، فاذا كان هناك من لايريد تواجدي مع المنتخب العراقي فلماذا تم توجيه الدعوة لي، عبر خطاب رسمي (موجّه) إلى ادارة نادي الاستقلال الايراني”، لافتا الى أن “الأمر سبب لي مشاكل كثيرة مع إدارة النادي”.

 

 

إقرأ أيضا