إضافة أفغانستان لمجموعة سلة العراق في دورة الألعاب الآسيوية

أجرت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية الـ18، تعديلا على جدول مباريات لعبة كرة السلة (3X3) بعد إضافة منتخبي أفغانستان وسوريا إلى المجموعتين الرابعة والثانية على التوالي.

وقال مدرب منتخب كرة السلة نضال غانم إن “اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية الـ18، أجرت تعديلا على جدول مباريات لعبة كرة السلة (3X3) بعد إضافة منتخبي أفغانستان وسوريا إلى المجموعتين الرابعة والثانية على التوالي”.

وأوضح أن “المجموعة الرابعة التي تضم العراق، اصبحت تتألف من ستة منتخبات هي : العراق وكازاخستان وتركمانستان وماليزيا وإيران وأفغانستان”، مبيناً أن “المنتخب أجرى عصر، اليوم، وحدة تدريبية في ملعب التدريبات في المجمع الرئيسي في العاصمة جاكارتا استعدادا لمقابلة تركمانستان وماليزيا في الـ22 من شهر آب الجاري، فيما سيلاعب ايران وافغانستان وكازخستان يوم الـ24 من الشهر الجاري”.

وقسمت اللجنة المنظمة المنتخبات الـ22 بعد إضافة أفغانستان وسوريا إلى أربع مجموعات، إذ ضمت الأولى منتخبات الصين وسريلانكا واندونيسيا وتايلاند وفيتنام، وتألفت الثانية من منتخبات سوريا ومنغوليا وقيرغستان وكوريا الجنوبية والصين تايبيه وبنغلاديش، وتكونت الثالثة من منتخبات الأردن واليابان وقطر والمالديف والنيبال، وظهر العراق في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات كازخستان وتركمانستان وماليزيا وإيران.

إقرأ أيضا