العراقي نوزاد شيخاني يحصد ميدالية (جوائز الموسيقى العالمية) عن أغنية فيلمه (تورن)

تاريخ النشر 2018-10-06 00:53:34 أخر تحديث 2018-12-09 15:51:07 العراقي نوزاد شيخاني يحصد ميدالية (جوائز الموسيقى العالمية) عن أغنية فيلمه (تورن)

نجح المخرج العراقي الالماني نوزاد شيخاني بإدخال فيلمه (تورن) موسوعة "جوائز الموسيقى العالمية" والفوز بميداليتها الشهيرة، وذلك خلال دخوله منافسات "جوائز الموسيقى العالمية"، بالأغنية الرسمية لفيلمه الروائي (تورن) الذي صوره وأنتجه وأخرجه، بالاضافة الى متابعته لجميع مراحل المنافسة ليثمر بالتتويج والفوز بالميدالية في نهائيات المنافسة الرسمية التي أجريت مؤخرا في الولايات المتحدة الامريكية.

 

جوائز الموسيقى العالمية المصدقة بختم ذهبي، هي مسابقة دولية شهيرة للأعمال الفنية الموسيقية، معترف بها على نطاق واسع وهي تعطي شرعية للفنانين الموهوبين. في كل عام تستلم "جوائز الموسيقى العالمية"، المئات من المشاركات من جميع أنحاء العالم، منهم فناني "غرامي" و"إيمي" المشهورين وهي ليست مجرد منافسة أمريكية. تقدم جوائز الموسيقى العالمية جوائز خاصة تُمنح كل سنة لمجموعة من الفنانين والموسيقيين الذين يقدمون أعمالهم والهدف هو تقييم هؤلاء المبدعين على الأعمال المميزة والذين يجعلون العالم مكانًا أفضل من خلال أعمالهم الفنية.

 

أدناه رابط الأغنية الرسمية المصورة للفيلم الروائي الطويل (تورن) الذي توج بالفوز من انتاج واخراج نوزاد شيخاني، أداء الفنانة خولة مجاهد.

 

 

المصدر: بغداد - العالم الجديد