غامض ورومانسي..كيف تجذبين رجل برج العذراء ؟

نادرا ما يشارك رجل برج العذراء الآخرين ما يدور في ذهنه، ولكنه سيصغى جيدا لكِ…

غامض ورومانسي..كيف تجذبين رجل برج العذراء ؟

 

هل تواعدين رجل من مواليد برج العذراء؟ ، إذن فأنتي امرأة محظوظة ، حيث أن رجل برج العذراء مثالي لكل فتاة فهو يتمتع بشخصية محببة للجميع  كما إنه أيضا أنيق ومتواضع،  ولكن جذب رجل العذراء ليست بالمهمة السهلة، لذا فأن هذه المقالة سوف تساعدك على فهم أفضل لعقل رجل العذراء.

رجل العذراء والعلاقات الرومانسية :

 

نادرا ما يشارك رجل برج العذراء الآخرين ما يدور في ذهنه، ولكنه سيصغى جيدا لكِ حيث إنه مفكر وعميق للغاية، ويميل رجل العذراء إلى الدخول في علاقة رومانسية ببطء وحذر، حيث إنه يحب أن يأخذ وقته في التعرف على شخص ما قبل أن يقرر ما إذا كان يريد متابعة علاقة عاطفية.
الخطوة الأولى والأكثر صعوبة على الطريق إلى الرومانسية، هي جعل هذا الرجل يلاحظك ، ولكن من المهم إذا كنت تريد أن تجعله يقع في الحب.

كيف تجذبين رجل برج العذراء؟ 

 

انتبهي لمظهرك 

نادراً ما ينجذب برج العذراء إلى التسريحات والفساتين والإكسسوارات المبهرجة واللامعة، ولكن يمكنك تقديم نفسك مرتبة وأنيقة ونظيفة، وتأكدي أيضا من أن اللباس الخاص بك ليس مستفزًا لرجل العذراء ، حيث سيكون هذا اللباس رخيصا ومبتذلا، كما عليكِ تجنب استخدام الكثير من الماكياج ورش العطور القوية.
اهتمي بأدق تفاصيل مظهرك حيث  يكون رجال العذراء منتبها جدا لملاحظة جميع التفاصيل والتقاط العيوب. 

فهم احساسه بالفكاهة وروح الدعابة

رجل برج العذراء خبير في تمرير التعليقات الساخرة والتهكمية دون الظهور بوقاحة مقارنة بكثير من أبراج أخرى، لذا فأنت تحتاجين إلى فهم روحه الدعابة الخاصة به ، وسوف تدركين حب رجل العذراء لك إذا كان يضحك على النكات والتعليقات الخاصة بك.

ابق على عواطفك تحت السيطرة

حاولي التحكم في عواطفك والبقاء هادئة، حيث إن رجل برج العذراء كائن عقلاني ، وعادة ما يشعر بالعزوف عن الأشخاص الذين يعرضون عواطفهم بقوة، لذا حاولي أن تظهري له أنكِ تتحكمين في عواطفك، وتحدثي معه بطريقة منطقية حيث سيعطي ذلك المزيد من الانتباه إلى مدى ذكائك وحساسيتك.

امنحيه وقته الخاص

إن رجل العذراء متحمس لعمله وهواياته ، لذا من المهم السماح له بمتابعة أعماله دون أي تدخل، فإذا كان لديه أي هوايات فسوف يتابعها بجدية وعاطفة، لذلك كوني داعمه لشغفه، على سبيل المثال ، إذا كان في فريق رياضي حاولي أن تهتفي له وأن تحضري مبارياته، حتى لو لم تكوني مهتمة بالرياضة.

احترام الآخرين

لجذب رجل برج العذراء ، تحتاجين إلى أن تتمتعي بسلوك الاحترام في تعاملاتك مع الآخرين ، مثل قول من فضلك ، اعذرني أشكرك، وعندما تكونين في مطعم تعاملي بلطف مع النادل،  حتى إذا لم تكوني راضية عن الطعام أو الفاتورة ، فلا تقفزي أو تصيحي ، وحاولي حل المشكلة بهدوء.

تمتعي بقدر من الثقافة 

بما أن رجال العذراء يفضلون المحادثات الفكرية ، لذا فإن مشاهدة مسرحية والذهاب إلى متحف سيكون تاريخًا مثاليًا سيحبه رجل العذراء، فإنهم يثيرون مناقشة مثيرة للاهتمام لتحديد موعد مثالي ، ويمكنك القيام بذلك عن طريق إجراء القليل من البحث على رجل العذراء ، ومعرفة ما هو مهتم به، على سبيل المثال ، إذا كان مهتمًا بالفن ، ابحثي عن المتاحف الفنية المحلية والعروض الفنية في منطقتك ، وتخطيط موعد معًا.

إذا كنتِ صاحبة هذه الشخصية .. لا تغيري من نفسك  من أجل رجل العذارء:

إذا كنتِ تتمتعين بشخصية صاخبة ، فإنه على الأرجح الجري وراء رجل العذراء ليس مناسبًا لك، فهذه ليست العلاقة التي تريدينها، ولست بحاجة إلى تغيير نفسك لتكوني مع شخص مخالف تمامًا لك، حيث أن رجل برج العذراء يحب أن يكون بصحبة شخص هادئ . 

 

إقرأ أيضا