صحف إيطاليا تركز على خروج رونالدو من سباق الفوز بالكرة الذهبية

صحف إيطاليا تركز على خروج رونالدو من سباق الفوز بالكرة الذهبية

بغداد - العالم الجديد

ركزت الصحافة الإيطالية، الصادرة صباح اليوم، على خروج مهاجم نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو، أصبح خارج الثلاثي المرشح لجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.                 وتشير صحف "
...

ركزت الصحافة الإيطالية، الصادرة صباح اليوم، على خروج مهاجم نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو، أصبح خارج الثلاثي المرشح لجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

               

وتشير صحف "لاجازيتا ديلو سبورت"، "كوريري ديلو سبورت" و"لاستامبا" إلى أن "رونالدو بجانب غريمه التقليدي على الجوائز الفردية ليونيل ميسي لا يتواجدان ضمن الثلاثي النهائي المرشح لحصد الجائزة يوم 3 كانون الاول المقبل".

 

وكتبت صحيفة "كويري ديلو سبورت" أن "الفيديو المنشور من قبل نظيرتها الفرنسية "ليكيب" يلمح للثلاثي النهائي من قبل "فرانس فوتبول" وهو لوكا مودريتش، كيليان مبابي ورفائيل فاران، ويستبعد صاحب الجائزة في العام الماضي على الرغم من فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد قبل الرحيل".

 

وجود فاران ومبابي يأتي بعد نجاحهما في الفوز ببطولة كأس العالم مع منتخب بلادهما فرنسا في الصيف الماضي، إلى جانب فوز مدافع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا وهو ما يشاركه مع زميله الكرواتي لوكا مودريتش الذي وصل هو الآخر لنهائي مونديال روسيا لكنه خسر اللقب.

 

مودريتش في عام 2018 استطاع حصد جائزتي أفضل لاعب أوروبي من قبل "يويفا"، مع جائزة الأفضل في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

أخبار ذات صلة