ريال مدريد.. يلاعب الزوراء ويرصد مواهب العراق

ريال مدريد.. يلاعب الزوراء ويرصد مواهب العراق

بغداد - العالم الجديد

ضمن برنامجه الذي يستمر ثلاثة أيام في العراق، يزور وفد نادي ريال مدريد الاسباني، الجمعة، مقر نادي الزوراء في بغداد، لبحث امكانية اقامة مباراة ودية بين الفريقين على ملعب "السانتايغو برنابيو".   ووجه رئيس نادي الزوراء فلاح حسن، دعوة الى وفد ريال مدريد لزيارة مقر النادي في العاصمة بغداد
...

ضمن برنامجه الذي يستمر ثلاثة أيام في العراق، يزور وفد نادي ريال مدريد الاسباني، الجمعة، مقر نادي الزوراء في بغداد، لبحث امكانية اقامة مباراة ودية بين الفريقين على ملعب "السانتايغو برنابيو".

 

ووجه رئيس نادي الزوراء فلاح حسن، دعوة الى وفد ريال مدريد لزيارة مقر النادي في العاصمة بغداد، لبحث التعاون المشترك بين الناديين.

 

ومن المؤمل ان يتم الاتفاق على اقامة مباراة ودية بين النوارس و "الميرنغي" خلال الاشهر المقبلة، عقب الانتهاء من اعمال الصيانة في ملعب سانتياغو برنابيو بعد انتهاء الليغا.

 

وكان رئيس الوزراء، عادل عبد المهدي استقبل الخميس، وفدًا من نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة أنيغو أرينياس مدير شمال أفريقيا والشرق الأوسط بالنادي لبحث إنشاء مدارس خاصة للأطفال الموهوبين بكرة القدم، في عدد من محافظات العراق.

 

وضم الوفد المرافق، كارلوس أسكديرو عضو مجلس إدارة نادي ريال مدريد، وحيدر عبد الكريم الراعي الرسمي للوفد، ونعيم صدام المستشار الفني لأكاديمية ريال مدريد في العراق.

 

وأعرب رئيس الوزراء عن أمله أن "تسهم هذه الزيارة بزيادة التعاون وخدمة العمل الرياضي وتطويره وتنمية هذا القطاع الحيوي الذي ينال اهتمام شريحة كبيرة من العراقيين".

 

يذكر أن نادي إسبانيول الإسباني افتتح في تموز يوليو الماضي، مدرسة كروية في العاصمة بغداد، لتنمية المواهب الكروية للأطفال.

 

أخبار ذات صلة