ميمي يعلن التحدي من قطر.. ومدرب “الدحيل” يصفه بالإضافة القوية (صور)

رفع النجم الصاعد لهجوم المنتخب العراقي مهند علي “ميمي”، راية التحدي مع فريقه الجديد الدحيل…

رفع النجم الصاعد لهجوم المنتخب العراقي مهند علي “ميمي”، راية التحدي مع فريقه الجديد الدحيل القطري، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه والذي عُقد مساء الثلاثاء، بمقر النادي.

وأكد ميمي، أن انتقاله للدحيل خطوة جديدة ومهمة في مسيرته الكروية، مشيرًا إلى أنه جاء لحصد الألقاب مع الفريق القطري، وأنه سيبذل أقصى ما في وسعه من أجل تقديم الإضافة المطلوبة.

وقال المحترف العراقي “انضمامي للدحيل خطوة مهمة في مشواري الاحترافي، وهو اسم كبير ومعروف وصاحب بطولات، ويضم الكثير من اللاعبين الجيدين، سواء على مستوى المحترفين الأجانب أو المواطنين”.

Image

وحول تفضيله الدحيل، على أكثر من نادٍ آخر في ظل العروض التي وصلت إليه، قال ميمي “الدحيل فريق بطولات، وأنا أسعى لحصد البطولات، كما أنه يضم نخبة من اللاعبين المميزين، وأتمنى أن أنسجم معهم سريعًا من أجل تحقيق طموحاتي التي رسمتها لنفسي”.

ووجه ميمي الدعوة للجماهير العراقية الموجودة في قطر، لمساندة الدحيل وتشجيعه في كل مبارياته.

من جهته، أشاد البرتغالي روي فاريا، المدير الفني للدحيل القطري، بصفقة التعاقد مع “ميمي”، قائلا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “سعيد بتواجد مهند علي، وأعلم أن الدحيل لم يكن الفريق الوحيد الذي كان يريد التعاقد مع اللاعب، ولكن في النهاية نجحنا في ضمه”.

Image

وأضاف “الخطوة الأولى تواجد اللاعب معنا، وسيتبقى لنا عمل كبير حتى ينسجم سريعا مع زملائه ويقدم الإضافة القوية التي يحتاجها الفريق، خاصة وأنه مهاجم صاحب حساسية عالية أمام المرمى، وأثق في نجاحه معنا”.

وأغلق الدحيل بالتعاقد مع مهند علي ملف المحترفين الأجانب، بوجوده إلى جانب المغربي مهدي بنعطية والبلجيكي إدميلسون والتونسي يوسف المساكني، الذي عاد للفريق عقب انتهاء إعارته لأوبين البلجيكي.

إقرأ أيضا