إصابة هازارد تثير القلق في ريال مدريد

ألقت تقارير صحفية الضوء على إصابة البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، في ظل حالة…

ألقت تقارير صحفية الضوء على إصابة البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، في ظل حالة الغموض التي يفرضها مسؤولو الملكي بشأن تشخيص الإصابة، التي أبعدت اللاعب عن مباراة أتلتيكو بلباو، يوم الأحد، في الدوري الإسباني.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مصادر بالنادي الملكي قالت, إن هازارد حصل على راحة أمام خيتافي كإجراء وقائي فقط، لذا توقع الجميع أن يكون اللاعب جاهزا لزيارة أتلتيك بلباو، اليوم، في الجولة الـ34 من الليغا.

وأوضحت أن هازارد ليس جاهزا لمباراة اليوم، لأنه لا يزال يشعر بانزعاج في كاحله الأيمن، بعد أن تلقى ضربة في مباراة إسبانيول بالمنطقة ذاتها التي تعرض فيها لإصابتين هذا الموسم وخضع بها لجراحة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لا أحد في مدريد يجرؤ على التكهن بوقت غياب هازارد عن الملاعب، رغم قول زيدان في المؤتمر الصحفي “آمل أن يكون غياب إيدين لعدة أيام فقط”.

وذكرت أن هازارد على الأغلب سيعود للمباريات قبل نهاية الموسم الحالي.

وعقب تعرضه لبضع ضربات في كاحل ساقه اليمنى الذي سبق وأن خضع لجراحة به، تعرض هازارد لضربة في المباراة أمام إسبانيول أجبرته على التوقف مجددا في موسم مليء بالمشكلات البدنية.

وكان هازارد استغل فترة التوقف الطويلة بسبب جائحة فيروس كورونا لكي يتعافى من الإصابة التي كانت ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم بالوضع الطبيعي، وشارك في أول مباراتين للريال أمام إيبار وفالنسيا، قبل أن يغيب مجددا في المباريات الأخيرة.

إقرأ أيضا