النزاهة تحقق بمشروع “الجزرة الوسطية” في أحد شوارع الديوانية

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الاحد، تأليفها فريق عمل للتحقيق في مزاعم فسادٍ في إحدى…

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الاحد، تأليفها فريق عمل للتحقيق في مزاعم فسادٍ في إحدى المشاريع المُنفِّذة في إحدى الجزرات الوسطيَّـة بمحافظة الديوانيَّة.

وقالت دائرة التحقيقات في الهيئة ببيان صحفي تلقت “العالم الجديد” نسخة منه “تم تشكيل فريق عملٍ برئاسة مدير مكتب تحقيق الهيئة في المحافظة؛ للوقوف على المعلومات التي تضمَّنها مقطع فديو نشره أحد المواطنين على موقع التواصل الاجتماعي (Facebook) الذي استعرض فيه حالات غشٍّ بأحد المشاريع المُنفَّذة في المحافظة”.

واكدت أن “الفريق توجَّه صباح اليوم الثاني لبث الفديو إلى موقع المشروع ووقف بشكلٍ مباشرٍ على تفاصيل تنفيذه”، متابعة أن “الفريق، وبعد توثيق تفاصيل المشروع، انتقل إلى مديريَّة البلديَّة في المحافظة؛ لغرض الوقوف على أوليَّاته وتحديد الجهتين المُنفِّذة والمُشرفة عليه”.

وبحسب بيان الهيئة، فان مركزها الاعلامي رصد مقطعاً فديوياً نشره أحد المواطنين في مواقع التواصل الاجتماعي تضمَّن مزاعم فسادٍ في أحد المشاريع المُنفَّذة في المحافظة، إذ تمَّت إحالته بشكلٍ مباشرٍ إلى الجهات ذات العلاقة التي سارعت بتأليف فريق عملٍ؛ للوقوف على تفاصيل المشروع، واتخاذ الإجراءات القانونيَّـة اللازمة بصدده.

إقرأ أيضا